"التعليم" تحذر المدراء من دعاية انتخابات البرلمان داخل المدارس

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 02:01 م
"التعليم" تحذر المدراء من دعاية انتخابات البرلمان داخل المدارس الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مجدى عبد الغنى عبد الله مدير عام الإدارة العامة للتعليم المجتمعى ومدارس الفرصة الثانية، ضرورة الاستعداد للعام الدراسى الجديد وتفعيل لائحة الانضباط المدرسى والمحافظة على غرس قيم الانتماء والوطنية لدى الطلاب والعمل كفريق واحد للقضاء على صعوبات التعليم بالمحافظات.

واستمع عبد الغنى فى اجتماعه بمديرى التعليم المجتمعى بالمديريات التعليمية بجميع المحافظات لمقترحات تطوير العملية التعليمية والمشكلات التى تواجه التعليم المجتمعى بالمحافظات المختلفة ومنها أزمة العجز فى مدرسى اللغة الإنجليزية فى مدارس الفصل الواحد .

واقترح عبد الغنى عقد اجتماع شهرى لمناقشة مستجدات الأمور والتأكيد على توفير إدارية لكل مدرسة وفقا للفاكس المرسل من الوزير إلى المديريات واستقلالية التعليم الابتدائى، كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة تدريب معلمى المستوى الثانى بالأكاديمية المهنية للمعلم لإعدادهم الإعداد الجيد.

وأوصى عبد الغنى بعدم دخول أى من المرشحين بالانتخابات للمدارس وممارسة الدعاية له أو توجيه المعلمين والطلاب بالدعاية لأى مرشح، مشيرا إلى أن المدارس ليست ميدانا للدعاية الانتخابية، لافتا إلى أنه أرسل فاكسا لكافة المديريات بذلك، بالإضافة إلى عدم الخوض فى الأحاديث السياسية، وفى نهاية الاجتماع تم توزيع منهج مدارس التعليم المجتمعى على الحضور وقدم لهم عبد الغنى الشكر على الجهد المبذول من أجل تطوير العملية التعليمية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة