محافظ بنى سويف يطلب الانتهاء من تطوير المستشفى العام لافتتاحها بأكتوبر

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 05:13 م
محافظ بنى سويف يطلب الانتهاء من تطوير المستشفى العام لافتتاحها بأكتوبر جانب من جولة المحافظ
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المستشار محمد سليم، محافظ بنى سويف، سرعة إنهاء تطوير مستشفى بنى سويف العام، فى أسرع وقت ممكن، لافتًا إلى أن المستشفى يخدم قطاعًا كبيرًا من أبناء المحافظة، مشيدا بمستوى أعمال التطوير التى تنفذها الهيئة الهندسية، لافتا إلى أن التطوير سوف يساهم بالفعل فى تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.
اليوم السابع -9 -2015

جاء ذلك خلال جولته لمتابعة أعمال التطوير والإنشاءات الحديثة الجارية بالمستشفى (بتكلفة 215 مليون جنيه إنشائى) والتى تتم على ثلاث مراحل، أوشكت الأولى منهم على الانتهاء، ومن المنتظر افتتاحها خلال أكتوبر القادم.

وتفقد المحافظ غرف "العناية المركزة قلب"، وعنابر المرضى كما عقد اجتماعًا ضم وكيل وزارة الصحة ومدير المستشفى وفريقا طبيا من الوزارة لمناقشة خطة تشغيل المسشتفى بعد تطويرها وكذلك مناقشة أعمال التطوير الجارية المسندة للهيئة الهندسية تشمل رفع كفاءة مبنى الغسيل الكلوى والجهاز الهضمى والكبد، وإنشاء مبنى للعيادات الخارجية منفصلا عن المستشفى، بالإضافة إلى إنشاء قسم قسطرة القلب مزود بالعناية المركزة، وجناح فندقى جديد، وتجديد غرف وعنابرالمستشفى، بالإضافة إلى تعقيم المستشفى بالكامل وإمدادها بتكييف مركزى وإنشاء مصعد خاص بالعمليات وآخر للطوارئ.
اليوم السابع -9 -2015

كما تفقد محافظ بنى سويف أعمال تطوير الاستاد الرياضى التى تقوم بها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، مشددا على ضرورة استيفاء كافة الاشتراطات اللازمة لإقامة مباريات فرق المحافظة فى كافة المسابقات المختلفة.
اليوم السابع -9 -2015

واستكمل المحافظ جولته بمتابعة أعمال الصيانة الشاملة الجارية بمدرسة السلام الاعدادية بمدينة بنى سويف والتى تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فى إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المدارس والتى تشمل كل ما يخص سلامة وأمان الطلاب والمنشآت من أسوار وبوابات ودورات مياه ومرافق.
اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة