وراء كل" كرش" حكاية.. قصص أسمن رجل وفتاة وطفل فى العالم

الأحد، 13 سبتمبر 2015 05:21 ص
وراء كل" كرش" حكاية.. قصص أسمن رجل وفتاة وطفل فى العالم سمنه - صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وراء كل رجل أو امرأة أو حتى طفل سمين قصص وحكايات قد تبكيك حزنا عليهم إذا شعرت بمدى المعاناة والمأساة التى يعيشونها كل يوم من صعوبة فى التحرك ورغبة فى الطعام بشكل دائم دون نهاية، فضلا عن أمراض القلب والسكر وغيرها التى تجعلهم فى استعداد دائم للموت.

وقد تجعلك تفخر بقدرتهم على تحدى الصعاب وبإرادتهم التى تمنعهم عن ممارسة أفضل شىء لهم فى الحياة "تناول الطعام" ليتخلصوا من هذه الكيلوات التى تعيقهم عن الاستمتاع بأيامهم.

فى حين قد تجعلك تتمنى أن تكون مكانهم لتستغل هذه السمنة والزيادة المفرطة فى الوزن لتسجل فى موسوعات عالمية، أو لتحصل على أموال عن طريق نشر صورك وفيديوهاتك على مواقع التواصل الاجتماعى وتجميع أكبر قدر ممكن من الإعجاب والتعليق.


وفاة كارل تومسون أسمن شاب فى العالم -اليوم السابع -9 -2015
وفاة كارل تومسون أسمن شاب فى العالم



وفاة أسمن شاب بالعالم نتيجة تناول جرعة زائدة من الهبرجر


412 من الكيلو جرامات الزائدة كانوا السبب فى وفاة أسمن شاب فى العالم الذى يدعى " كارل تومسون" ولم يتعد عمره 33 سنة، فبعد طلب الأطباء منه خسارة نسبة كبيرة من وزنه وعدم قدرته على الخضوع للأنظمة الغذائية راح " كارل" بعد عدم قدرته على التحرك من المخدع لمدة تزيد عن السنة نتيجة لتناوله كمية كبيرة من الهمبرجر والوجبات السريعة بشكل عام، مما تطلب الاستعانة برافعة صغيرة لإخراج جثته من الغرفة.


دونا أسمن امرأة فى العالم -اليوم السابع -9 -2015
دونا أسمن امرأة فى العالم



أسمن امرأة فى العالم تلعبها صح وتبيع صورها بمبالغ طائلة


"مش هيبقى موت وخراب ديار" اتخذت " دونا سيمبسون" من هذه المقولة مبدأ لها لتستثمر سمنتها المفرطة، فبدلا من أن تشعر نفسها بالإحباط بسبب عدم قدرتها على إنقاص وزنها الذى وصل على 300 كيلو جرام، قررت أن تبذل كل ما بوسعها لتصل بوزنها إلى 450 لتزيد صورها التى تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى إثارة وبالتالى تحصل على أكبر كم من الإعجاب و تحصد الأموال من هذه المواقع، فضلا عن أن هناك من يدفع لها أموالا ليراها تأكل ويشبع رغبته بالطعام الذى منع عنه بسبب المرض .


الطفل وصل على 110 كيلو -اليوم السابع -9 -2015
الطفل وصل على 110 كيلو



أسمن طفل فى العالم 110 كيلو جرامات


أما هذا الطفل السعودى الذى لم يتعد العامين فاضطر إلى الخضوع لعمليات جراحية لاستئصال جزء كبير جدا من معدته، فلم يتبق منها سوى 30% فقط، فبعد وصول الطفل لـ 110 كيلو جرامات كان من الضرورى أن يخضع لمثل هذه الجراحات على الرغم من خطورتها لأن الأنظمة الغذائية لم تؤثر فيه ولم تفقده ولو نصف كيلو جرام.


أسمن مراهق فى العالم -اليوم السابع -9 -2015
أسمن مراهق فى العالم



أسمن مراهق فى العالم أمه تراه طبيعيا ولا يحتاج إلى تخسيس


" جامبيك" طفل خارق لم يتعد من العمر 13 سنة ومع ذلك وصل إلى طول يزيد عن 160 سم ووزن 150 كيلو جراما، ومع ذلك ترى والدته أنه طبيعى جدا ولا يحتاج إلى الخضوع لأى نظام غذائى بل وتخشى عليه من ممارسة الرياضة.

قليل من التفاؤل .. أسمن رجل بالعالم فقد وزنه وكسب صحته


لم ييأس بول مانستون" الذى حصل على لقب أسمن رجل بالعالم فى 2005 بعد أن وصل إلى عمره لـ 52 سنة ودخل موسوعة جينيس عن وزن 444 كيلو ، حيث كان يتناول فى اليوم ما يعادل 20 سعرا حراريا، لكن فى 2010 خضع إلى جراحة أفقدته 127 من وزنه ثم استمر على نظام غذائى صارم وهو الآن يكتب كتابا عن تجربته .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة