فيريرا: منتخب مصر سبب إصابات نجوم الزمالك

السبت، 12 سبتمبر 2015 09:39 م
فيريرا: منتخب مصر سبب إصابات نجوم الزمالك البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، استيائه الشديد من طريقة تعامل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى مع الأندية واستدعاء اللاعبين قبل المباريات بفترات طويلة فى تصرف غير مبرر ويعود بالسلب على اللاعبين وأنديتهم.

وأكد فيريرا خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام أورلاندو الجنوب أفريقى أن الزمالك سيفتقد 4 لاعبين أمام بطل جنوب أفريقيا غداً فى ختام مبارياته بدور المجموعات بالكونفدرالية بسبب تعرضهم للإصابات خلال التواجد مع المنتخب.

أضاف فيريرا أن أحمد الشناوى وإبراهيم صلاح وباسم مرسى وحازم إمام لن يشاركوا مع الزمالك أمام أورلاندو بسبب المنتخب الذى أستدعى اللاعبين للمعسكر قبل مباراة تشاد بـ 15 يوماً مطالباً باستدعاء اللاعبين قبل أى مباراة بـ 5 أيام فقط وأن يتم معاملة لاعبى الزمالك مثل محمد صلاح لاعب روما الإيطالى الذى أنضم للمنتخب قبل المباراة بـ 3 أيام فقط.

كما كشف فيريرا أن الجهاز الطبى لنادى الزمالك أرسل تقرير خاص بإصابة حازم إمام للجهاز الطبى للمنتخب ورغم ذلك سافر مع المنتخب إلى تشاد وشارك فى المباراة مما تسبب فى غيابه عن مباراة الغد وكذلك إمكانية غيابه لفترة أطول وأكد فيريرا أنه لا يقصد الهجوم على المنتخب أو اتحاد الكرة لكنه يدافع عن فريقه ولاعبيه.

وفيما يخص مباراة أورلاندو قال فيريرا أنه يسعى للفوز لضمان صدارة المجموعة ولا يفرق معه مواجهة الأهلى أو النجم الساحلى فى الدور قبل النهائى لكنه يسعى لخوض مباراة العودة فى قبل النهائى وكذلك النهائى على ملعبه وهو ما سيتحقق بحصد المركز الأول بالمجموعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة