آخر أيام الصيف.. 5 حاجات لازم تعملها قبل نهاية سبتمبر.. أهمها "أكل المانجة"

السبت، 12 سبتمبر 2015 03:03 م
آخر أيام الصيف.. 5 حاجات لازم تعملها قبل نهاية سبتمبر.. أهمها "أكل المانجة" المصيف
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسابيع وينتهى فصل الصيف بحلاوته ومرارته، ولا يتبقى منه سوى ذكريات حلوة نعيش عليها للصيف القادم، ونظل نتذكرها حتى يأتى الصيف القادم، لذا وإن كنت ممن مروا بذلك الصيف مرور الكرام، ننصحك بممارسة 5 أنشطة لا يكتمل بدونها صيفك، كالأتى

1- تتمشى على الكورنيش


"التمشية على الكورنيش فى الشتا حمادة وفى الصيف حمادة تانى خالص"، حيث يعطيك النيل من حنانه وحلاوته الكثير فى الفصل الحار، ويرطب على قلبك، كما تجعل مأكولات الكورنيش للتمشية عليه طعم خاص بالذات الذرة المشوية والبطاطا.

2- تسافر لإسكندرية


بالرغم من عشق كثير من المصريين لإسكندرية فى فصل الشتاء، إلا أن لها طعم خاص جدا فى الصيف، ومع وجود الأنشطة البحرية المختلفة ستتمكن من الحصول على ذكريات ممتعة للصيف المقبل والتقاط صور جميلة لا حصر لها.

3- تاكل مانجة


هى فاكهة الصيف المنعشة، وما أجمل من المانجة طعماً يحلى لك أيامك فى ذلك الموسم الحار، لذا احرص على أن تشبع من المانجة قدر إمكانك وتنتهز فرصة الصيف لأكلها بجميع أنواعها.

4- تتريق مع أصحابك على الحر


بات الاستهزاء من الموجة الحارة على مواقع التواصل الاجتماعى من الطقوس الخاصة والمميزة جدا للصيف فى مصر، لذا حاول استغلال أقرب يوم حار واكتب عليه تعليقاً فريداً بصفحتك ليذكرك بها الفيس بوك العام القادم.

5- تخطفلك يومين فى الساحل


ومن الإسكندرية إلى الساحل الشمالى، حيث أجمل الأنشطة والحفلات والصور السيلفى التى يمكن أن تأخذها، لذا احرص جيداً على زيارة الاثنين، وأن يكون معك رفقة مناسبة فى رحلتك لتستمتع بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة