نصرى يتهكم على ديشامب بصورة قبل "العاصفة"

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 02:05 ص
نصرى يتهكم على ديشامب بصورة قبل "العاصفة" نصرى وديشامب
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر النجم الفرنسى سمير نصرى، صورة تجمعه بديديه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى، رغم الأزمة التى وقعت بينهما منذ العام الماضى، بعدما أعلن المدرب الفرنسى استبعاد اللاعب من تشكيل الديوك فى كأس العالم بالبرازيل 2014، وهو ما تسبب فى إعلان نصرى اعتزاله الدولى فى أغسطس من نفس العام كرد فعل على استبعاده من المونديال.

ونشر نصرى البالغ 28 عامًا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورته فى مرحلة الطفولة، إلى جانب عدد من الأطفال وهم يقفون مع ديشامب، الذى كان قائدًا للمنتخب الفرنسى آنذاك، وعلق عليها بنوع من السخرية قائلاً "من 20 عامًا قبل العاصفة"، فى إشارة منه إلى أزمته مع مدرب منتخب بلاده.

وكانت أزمة قد نشبت بين نصرى وديشامب، بعد أن استبعده الأخير من تشكيل الديوك فى المونديال، حيث وصفه نصرى فى حوار صحفى بأنه شخص منافق، قبل أن يرد عليه ديشامب، قائلاً إن نصرى شخص لا يتحلى بالصدق والصراحة.

وزادت الأزمة بشكل كبير، عندما كتبت "أنارا أتانيس" صديقة نصرى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "سحقًا لفرنسا وسحقًا لديشامب"، وذلك بعد علمها باستبعاد المدرب الفرنسى لصديقها من تشكيل المونديال، والمثير أنها كتبت تغريدة أخرى لديشامب، قالت فيها "إذا كنت لم تقرأ رسالتى الأولى، فأنا أكررها مرة أخرى، وأقول سحقًا لفرنسا وسحقًا لك".


نصرى يعلق بسخرية على  صورته مع ديشامب  -اليوم السابع -9 -2015
نصرى يعلق بسخرية على صورته مع ديشامب


صورة نصرى وديشامب قبل 20 عامًا  -اليوم السابع -9 -2015
صورة نصرى وديشامب قبل 20 عامًا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة