الملكة إليزابيث ترد هدية مالية أرسلها مواطن بريطانى كتهنئة

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 10:06 ص
الملكة إليزابيث ترد هدية مالية أرسلها مواطن بريطانى كتهنئة الملكة إليزابيث
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ بريطانى، أرسل 50 جنيها استرلينيا للملكة بمناسبة كسرها الرقم القياسى كأكثر ملوك بريطانيا جلوسا على العرش، بأنها أعادت له المبلغ مرفقا بخطاب شكر.

وأراد ديفيد فاز "43 عاما" أن يعرض على الملكة هدية بمناسبة كسرها الرقم القياسى للجلوس على عرش البلاد، حيث أرسل لها المال مرفقا بخطاب صغير يطلب منها أن تستغله فى الحصول على "فنجان شاى مفضل لك أو أى شىء تحبينه بهذه المناسبة المهمة".

ورفضت الملكة قبول الهدية، حيث أرسلت رسالة ممهورة بتوقيع إحدى وصيفاتها قائلة "جلالتها لا يمكن أن تقبل الهدايا ذات الطابع المالى. إننى أعيد إليك المبلغ مع هذه الرسالة وأنا أقول لك أن هذه البادرة الكريمة موضع تقدير كبير".

وأضاف "الملكة تأثرت كثيرا بعمق المودة والدعم الذى ظهر لها طوال فترة جلوسها على العرش ورسائل مثل رسالتك تمنح الملكة سعادة كبيرة".

وقال ديفيد فاز، الذى يعمل فى وحدة تحكم لسيارات أجرة فى رومفورد، "لقد خدمت الملكة بلادنا على ما يرام كل هذه السنوات وتخلت عن حياتها كلها إنها تستحق بعض التقدير".

يذكر أن الملكة كسرت الرقم القياسى لجدتها الملكة فيكتوريا الساعة الخامسة والنصف يوم الأربعاء الماضى لتصبح أكثر ملوك وملكات بريطانيا جلوسا على العرش بأكثر من 63 عاما وسبعة أشهر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة