وزير الطيران يزور مصابى رحلة نيويورك ويأمر بتحمل تكاليف العلاج

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 10:30 م
وزير الطيران يزور مصابى رحلة نيويورك ويأمر بتحمل تكاليف العلاج طائرة - صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد رحمة، المتحدث باسم وزارة الطيران المدنى، إن ما تعرضت له رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك ناتج عن جيوب هوائية (مطبات هوائية) معتادة.

كانت الطائرة القادمة من نيويورك قد تعرضت لمطب هوائى، أدى إلى هبوط مفاجئ لنحو 500 قدم، ما تسبب فى إصابة عدد من الركاب وأطقم الضيافة بإصابات متنوعة، وتلقت غرفة عمليات الإدارة من برج المراقبة الجوية بوجود مصابين على متن طائرة مصر للطيران رحلة رقم 986 القادمة من نيويورك.

وأشار رحمة خلال اتصال هاتفى ببرنامج "البيت بيتك" الذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد عبر فضائية "ten"، إلى وجود 4 مصابين الآن فى مستشفى مصر للطيران، وحالة واحدة فى مستشفى الجلاء، وزارهم وزير الطيران ووجه بتحمل الشركة جميع مصروفات العلاج.

وشدد على عدم وجود طائرة فى العالم تستطيع رصد الجيوب الهوائية، بالإضافة إلى عدم ظهورها عبر الخرائط الملاحية نظرًا لتكونها فى عدة ثوانى، ومن ثم تختفى، مطمئنًا جميع المتعاملين مع الشركة بأن الطائرات مصممة لتحمل مثل هذه الظاهرة بعشر مرات.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الطيران المدنى، أن وزير الطيران أمر بفتح تحقيق فى الواقعة من خلال تحليل المعلومات الموجودة على كمبيوتر الطائرة بشكل دقيق، لافتًا أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اتصل بوزير الطيران للاطمئنان على صحة المصابين.


موضوعات متعلقة..


العناية الإلهية وحرفية قائد الطائرة القادمة من نيويورك تنقذ البلاد من كارثة مروعة.. الركاب: توقعنا نزولنا فى المحيط.. والجميع كانوا يرددون الشهادتين.. ومصدر: طائرة هشام قنديل تعرضت لحادث مشابه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة