مورينيو: لا أعلم وجهة محمد صلاح القادمة

الخميس، 06 أغسطس 2015 02:23 م
مورينيو: لا أعلم وجهة محمد صلاح القادمة مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى الانجليزى، على أنه يجهل مستقبل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، والفريق اللندنى.

وقال جوزيه مورينيو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الانجليزية، "لا أعلم المحطة القادمة لمحمد صلاح، كل ما أعلمه أن صلاح غادر تشيلسى منذ أشهر قليلة للعب فى صفوف فيورنتينا الايطالى على سبيل الاعارة".

أضاف المدرب البرتغالي، "كنت أشعر بالسعادة لمشاركة محمد صلاح فى مباريات فيورنتينا وهذا كان الهدف الأساسى من إعارته".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية ايطالية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى روما سيعلن قريباً عن إتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت فى وقت سابق، أن نادى روما تسلم البطاقة المؤقتة الخاصة بمحمد صلاح، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لحين حل الأزمة القانونية المُشتعلة بين اللاعب ومسئولى فيورنتينا الإيطالى، مما يُمكن اللاعب من المشاركة فى تدريبات ومباريات الفريق.

يذكر أن هناك أزمة قانونية مُشتعلة بين نادى فيورنتينا الإيطالى ومحمد صلاح، حيث يزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.


أخبار متعلقة..


- فيورنتينا يرفض التعليق على "تغريدة" محمد صلاح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة