استجابة لـ"اليوم السابع".. الأبنودى يحضر حفل افتتاح قناة السويس عبر صوت "هانى شاكر"

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 02:16 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. الأبنودى يحضر حفل افتتاح قناة السويس عبر صوت "هانى شاكر" الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة لما طرحه "اليوم السابع" عن غياب الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى عن حفل افتتاح قناة السويس، لم يشأ القدر أن يحرم شاعر مصر الأكبر "عبد الرحمن الأبنودي" من المشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس، بعد أن ظلت الأغنية التى كتبها للقناة حبيسة الأدراج لا تجد صوتا مناسبا للترنم بها، لكن ما هى إلا أيام عقب نشر اليوم السابع تساؤلا عن مصير أغنية الأبنودى حتى انتفض الجميع فزعا من غياب "الأبنودي" عن حفل الافتتاح، وبالفعل تم الاتفاق بين زوجة الشاعر الكبير "نهال كمال" والمطرب المصرى الكبير هانى شاكر على أن يؤدى هذه الأغنية فى افتتاح القناة، تلبية لرغبة الشاعر الكبير.

وكان شاعر مصر الأكبر "عبد الرحمن الأبنودي" قد أعلن وهو على فراش المرض عن نيته كتابة أوبريت لحفل افتتاح قناة السويس لكن القدر لم يمهله ليتمم هذا الأوبريت فاكتفى بهذه الأغنية التى لحنها الملحن "محمد رحيم" وظلت حتى أيام قليلة مضت لا تجد صوتا مناسبا لأدائها حتى اختارها "هانى شاكر" .


موضوعات متعلقة..


هل يغيب عبد الرحمن الأبنودى عن "حفل قناة السويس"؟!.. الشاعر كتب أغنية لحنها محمد رحيم ولم تنفذ حتى الآن.. والملحن: يطالب الدولة بإنجاز ها.. ونهال كمال: جاهزة للتسجل

من ينفذ وصية الأبنودى فى افتتاح القناة؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة