سفير مصر بالبحرين: مشاركة عاهل البلاد فى افتتاح القناة دعم آخر لمصر

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 05:24 م
سفير مصر بالبحرين: مشاركة عاهل البلاد فى افتتاح القناة دعم آخر لمصر عصام صالح عواد سفير مصر لدى البحرين
المنامة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح عصام صالح عواد، سفير مصر لدى البحرين، بأن زيارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين لمصر للمشاركة فى الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة يوم الخميس المقبل، تعد دعماً آخر يضاف إلى مواقفه المشهودة تجاه مصر، منوها بأنه يعد من أكثر القادة العرب دعماً لمصر.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) عن عواد قوله: إن "هذا الدعم تم تجسيده فى العديد من المواقف، والتصريحات الملكية السامية، كما تجسد أيضاً خلال الرسائل والاتصالات المتبادلة بين عاهل البلاد والرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد عواد أهمية زيارة عاهل البحرين لمصر ليشهد احتفالات مصر بهديتها الجديدة إلى العالم بأسره، والتى تعكس قوة ومتانة العلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتجسد دعم مملكة البحرين لمصر قيادة وشعبا.

وأوضح عواد أن زيارة عاهل البلاد فى هذا الاحتفال تحظى باهتمام شخصى من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن قبل الشعب المصرى بأكمله.

وأشار عواد إلى أن هذا الأمر كان أحد الموضوعات التى تم تدارسها خلال الاتصال الهاتفى التى جرت بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والعاهل البحرينى يوم الخميس الماضى كتأكيد إضافى من جانب الرئيس السيسى على أهمية مشاركته فى هذه الاحتفالية نظرا للمكانة الرفيعة التى يحظى بها ملك البحرين فى قلوب الشعب المصرى والقيادة المصرية.

وفى ختام حديثه نوه عواد بأنه يوم افتتاح قناة السويس الجديدة يعد عرسا مصرياً عربياً لابد أن تكتمل فيه الحلقة وأن يكون التواجد العربى كثيفا للغاية، وهذا ما نتمناه وهذا ما سيحدث بمشيئة الله".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة