بالصور.. الزملكاوية للدورى بـ"الأحضان بالأحضان".. "كلنا عايزين صورة" تغزو القلعة البيضاء مع الدرع الـ12.. عبد الملك الأول.. والعمارى يحتفل مع اللاعبين.. ومرسى مشاغب بدرجة "هداف"

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 12:09 م
بالصور.. الزملكاوية للدورى بـ"الأحضان بالأحضان".. "كلنا عايزين صورة" تغزو القلعة البيضاء مع الدرع الـ12.. عبد الملك الأول.. والعمارى يحتفل مع اللاعبين.. ومرسى مشاغب بدرجة "هداف" أحمد عيد مع درع الدورى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم فريق الزمالك درع الدورى الممتاز رسمياً عقب انتهاء الموسم الكروى بمواجهة الأبيض ووادى دجلة التى أقيمت مساء أمس الاثنين، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 للدورى الممتاز فى ليلة بيضاء شهدت أفراحا عارمة للاعبى القلعة البيضاء بعودة الدرع الغائب الغالى.

وأنهى الزمالك مشواره ببطولة الدورى بالتعادل سلبياً مع وادى دجلة، ليرفع الأبيض رصيده للنقطة 87 فى صدارة الدورى بينما رفع دجلة رصيده للنقطة 57 بالمركز الخامس بالترتيب العام للدورى.

واستقبل لاعبو الزمالك درع الدورى رافعين شعار "بالأحضان بالأحضان"، خاصة أنه الدرع الغائب عن القلعة البيضاء منذ 11 عاماً بالتمام والكمال، وعلى طريقة العندليب عبد الحليم حافظ فى أغنيته الشهيرة "صورة صورة صورة.. كلنا كده عايزين صورة"، بدأ لاعبو الزمالك فى التقاط الصور مع الدرع منذ تسلمه عقب مواجهة دجلة.

عبد الملك أول الفائزين بصورة


وحرص أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الزمالك على التقاط أول صورة مع درع الدورى، وذلك قبل نهاية مباراة فريقه أمام وادى دجلة مستغلاً تواجده خارج التشكيلة ليكون أول اللاعبين مع الدرع.

أحمد عيد مع درع الدورى -اليوم السابع -8 -2015
أحمد عيد مع درع الدورى



العمارى يحتفل بالدرع


كما حرص مصطفى سيف العمارى عضو المجلس الأبيض على الاحتفال بدرع الدورى مع اللاعبين فى غرفة خلع الملابس باستاد بتروسبورت فور انتهاء مباراة دجلة والتقط الصور مع الدرع بصحبة اللاعبين.

مصطفى العمارى مع الدرع -اليوم السابع -8 -2015
مصطفى العمارى مع الدرع


العمارى ولاعبو الزمالك مع الدرع -اليوم السابع -8 -2015
العمارى ولاعبو الزمالك مع الدرع


مرسى "مشاغب" بدرجة "هداف"


وواصل باسم مرسى هداف الزمالك، مغازلة للجماهير بالتقاط صورة فريدة مع درع الدورى، حيث اعتاد الجماهير أن يكون باسم مرسى مختلفا فى كل شىء حتى فى طريقة الاحتفال بالدورى.

باسم مرسى يحتفل بطريقته الخاصة -اليوم السابع -8 -2015
باسم مرسى يحتفل بطريقته الخاصة


حازم إمام القائد


كما التقط حازم إمام كابتن الزمالك العديد من الصور مع درع الدورى مع زملائه، وتحديداً مع الثنائى عمر جابر ويوسف إبراهيم أوباما.

حازم إمام مع الدرع -اليوم السابع -8 -2015
حازم إمام مع الدرع


كابتن الزمالك مع جابر وأوباما -اليوم السابع -8 -2015
كابتن الزمالك مع جابر وأوباما


فيريرا مع خليفة  -اليوم السابع -8 -2015
فيريرا مع خليفة


حمادة أنور مع الدرع -اليوم السابع -8 -2015
حمادة أنور مع الدرع


حمادة طلبة مع الدرع -اليوم السابع -8 -2015
حمادة طلبة مع الدرع


علاء عبد الغنى مع الدرع -اليوم السابع -8 -2015
علاء عبد الغنى مع الدرع




أخبار متعلقة


فيريرا يجدد للزمالك بنفس راتبه وضم مدربا برتغاليا لجهازه

أحمد على يقترب من الاتحاد السكندرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة