قبل ما تقررى تحبى.. تعرفى على 7 مشاهد متكررة للبنات فى قصة الحب الأول

الإثنين، 03 أغسطس 2015 04:21 ص
قبل ما تقررى تحبى.. تعرفى على 7 مشاهد متكررة للبنات فى قصة الحب الأول الحب
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش الفتيات فى تجربة الحب الأول مجموعة من المشاعر لا تتكرر فى قصص الحب التالية، فتصبح فى حالة من الهوس والجنون بهذا الشخص، تجعلها تتحدى العالم أجمع للزواج منه، ولكن ينكسر هذا الحب ويصطدم بصخور الواقع والقدر، وننساه ولكن تظل ذكراه عالقة فى الذاكرة.. وبحسب موقع "All women" فإن هناك 7 مشاهد متكررة تعيشها البنات فى أول قصة حب.

1- الهوس والجنون بالحبيب الأول "بحبه يا بابا"، يكون السبب الوحيد الذى يدفعها للزواج من هذا الحبيب والتعلق به لهذا الحد هو الحب الذى لا يعرف له أى سبب، وتتحول حياة الفتاة كلها لتدور حول هذا الحبيب تحب كل شىء يحبه وتكره ما يكره يصبح كلامها كله عليه.

2- "مش هحب بعديه".. تعتقد الفتاة أنها لن تحب مرة أخرى بعد الحبيب الأول، وحتى إذا لم تكلل قصة الحب الأول بالزواج تشعر وكأن العالم توقف أمامها وأنها لن تستطيع أن تحب مرة أخرى، ولكن يحدث العكس.

3- "حياتى مش هتكمل من غيره".. تعتقدين أن حياتك تتوقف إذا عشتِ بدون الحبيب الأول، وهذا خطأ تدركينه لاحقًا، لأنك تكونين صغيرة فى السن ولا تعرفين الحياة بالقدر الكافى.

4- "أصعب قصة حب" تعيشين حالة من الألم النفسى الشديد بعد فشل قصة الحب الأولى، وتعتقدين أن حياتك كلها تدمرت.

5- قصة الحب الأولى غالبًا ما يكون مع الشخص غير المناسب، وقد تقعين فى حب هذا الشخص السيئ، لأن الجميع يقولون عنه هذا الأمر و"الممنوع مرغوب".

6- "مقدرش انساك".. قصة الحب الأولى لا يمكن نسيانها بأى طريقة، فهى أول مرة بنبض القلب بها بالحب.

7- الحب الأول يأتى فجأة، فقد تكونين لا تنتظرين الحب ولكن تجدينه أمامك، مثلما يحدث فى الأفلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة