عروض فنية وغنائية بالدقهلية فى احتفالات افتتاح قناة السويس

الإثنين، 03 أغسطس 2015 08:00 ص
عروض فنية وغنائية بالدقهلية فى احتفالات افتتاح قناة السويس محافظ الدقهلية حسام الدين إمام
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية والشعبية وكل طوائف المجتمع الدقهلاوى تواصل استعداداتها لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة.

وتبدأ الاحتفالات مساء يوم الأربعاء 5/8/2015 وتستمر حتى نهاية يوم الخميس 6/8/2015 حيث ستبدأ المحافظة احتفالاتها فى كافة المراكز والمدن والأحياء بكل الأنحاء ويكون الاحتفال الرئيسى بالمحافظة فى ميدان (مكتبة مصر العامة – وميدان الشعلة) أمام مبنى المحافظة، وذلك من خلال خطة تم إعدادها تستهدف أن تكون المنصورة عاصمة المحافظة فى أبهى صورها متزينة بالورود والأعلام وستنطلق الأغانى الوطنية وسيتم إقامة مسرح كبير بميدان الشعلة وتنفيذ لوحات عن المناسبة.

كما سيتم فتح جميع الأندية والحدائق مجاناً بمشاركة الفرق الموسيقية والسمسمية والتنورة والألعاب النارية، والتركيز على أعمال النظافة والإنارة بالطرق والشوارع، كما سيشارك قطاع الثقافة والشباب والرياضة بإقامة عروض واحتفالات فنية وغنائية وموسيقية وعروض شبابية – وذلك من خلال أعمال الرسم على الإسفلت ورفع الأعلام على كل المصالح الحكومية والشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة وكافة الشوارع والميادين الرئيسية بالمراكز والمدن والأحياء وكذا القرى.

وأكد محافظ الدقهلية أن حدث افتتاح قناة السويس الجديدة يعد نقلة حضارية مبهرة للعالم أجمع وتلك القناة هى هدية مصر للعالم بسواعد المصريين وبمشاركات واسعة النطاق من كافة فئات المجتمع على مستوى جمهورية مصر العربية وكل المحافظات.

وأشار المحافظ أن هذا المشروع العملاق يُعد إشارة واضحة أن تجمع المصريين على هدف قومى عظيم وهدف واحد يدفعهم دائماً للعمل والإنجاز خاصة وأن أمامهم قيادة سياسية حكيمة وواعية ومتميزة ممثلةً فى شخص الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى حقق أعرق إنجاز فى تاريخ المصريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة