10 علامات على إن حبيبك مش ناوى على الجد.. "اهربى فورًا"

السبت، 29 أغسطس 2015 08:05 ص
10 علامات على إن حبيبك مش ناوى على الجد.. "اهربى فورًا" بعض الرجال يرون أن العلاقة الجادة ستكون عائقًا فى سبيل حريته
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل فتاة تبحث فى الارتباط العاطفى عن الاستقرار والزواج كرابطة أبدية للحب، ولكن أحيانًا لا تكون الرغبة نفسها موجودة عند الشريك، حتى لو ادعى ذلك من أجل أن تستمر العلاقة بالشكل الذى يريده، وهو ما يجعل الكثير من الفتيات يشعرن بالحيرة والقلق إزاء الشريك ونواياه.

لتقطعى هذا الشك باليقين ينصحك موقع "لايف هاك" الأسترالى بملاحظة هذه العلامات العشرة على أن حبيبك لا يأخذ العلاقة بشكل جدى ولا ينوى أن يحولها لارتباط رسمى.

مشاعره لم تنمو بالتدريج


العلاقة مثل النبات، لابد من رعايتها لتنمو وتتطور بشكل منطقى وتدريجى، وهذا التطور هو ما يجعلها صلبة ويزرع اليقين فى قلب الطرفين، ولكن إذا كان شريكك لا يصبر بما يكفى لتنمو المشاعر والعلاقة بالتدريج فمن الواضح أنه غير مستعد لشىء حقيقى.

يفضل الأخذ على العطاء


إذا لاحظتى أنك وحدك من تقدمين التضحيات والاهتمام وهو يكتفى بأن يأخذ فقط حتى أصبحت العلاقة تمتصك طوال الوقت فهو شخص غير جاد.

علاقاته فى الماضى لم تكن ناضجة


يخوض كل شخص العديد من التجارب حتى يصل إلى العلاقة التى تستمر طوال حياته، ومن الطبيعى أن نخوض بعض التجارب ونكتشف فيما بعد أنها ليست ما نتمناه، ولكن حين تكتشفين أن كل العلاقات التى مر بها فى الماضى لم تكن جادة ولا ناضجة فبالتأكيد هذا مؤشر غير مطمئن على أنه لا يأخذ العلاقات على محمل الجد، ولا يحاول أن يبذل أى مجهود ليجعل علاقاته ناجحة.

الغموض


إذا لاحظتى فى المناقشات حول الخطوات أو الإجراءات التى تنوون اتخاذها نحو الزواج أنه يتحدث بغموض حول ما يريده حقًا من هذه العلاقة ويرى أن الارتباط الرسمى أمر بعيد المنال أو أنه يتحدث حول التزاماته المستقبلية بغموض فإن هذا يعنى أنه لا يعرف من الأساس ما يريده من العلاقة.

يؤذيكِ كثيرًا


التعرض للأذى يجب أن يكون المؤشر الأحمر فى العلاقة، فالشخص الذى يؤذى مشاعرك أكثر من مرة وعن قصد هو بالتأكيد لا يكترث لمشاعرك ولا علاقته بك.

يجنبك مقابلة عائلته أو أصدقائه والعكس


إذا لاحظتى أنه يتهرب من مقابلة أسرتك أو أصدقائك، ويتهرب من أن تفعلى أنتِ الأمر نفسه وتقابلى أسرته وأصدقائه فهذا مؤشر على أنه لا يريد الالتزام بارتباط جاد معك، وليس مستعدًا ليجعلك جزءًا من عالمه.

يحاصرك بمطالب غير ضرورية


الشخص الذى لا يريد الالتزام بعلاقة حقيقية دائمًا ما يحاصرك بمطالب كثيرة غير ضرورية كأنه يبحث عن الكمال، ودائمًا ما يفسد لحظاتكما الجيدة بتصرفات مزعجة ويجعلك تشعرين طوال الوقت أنك مليئة بالعيوب ولستِ مثالية وهو غير راضٍ عنك.

متشائم بشأن العلاقة


الشخص الذى لا ينوى الالتزام بارتباط جاد دائمًا ما يركز على سلبيات العلاقة ولا يرى الإيجابيات فيها، ويتحدث بشكل سلبى عنها مع الأصدقاء والأسرة ومن يعرف بعلاقتكما.

لديه مشاكل فى الثقة


الشخص غير المستعد للالتزام بعلاقة حقيقية يعانى مشاكل فى الثقة بالآخرين خاصة فيما يخص عواطفه ومشاعره، ودائمًا ما يشعر بالشك تجاهك ويشك فى خيانتك له.

يريد أن يكون حرًا


هذا الشخص لا يشترط أن يكون سيئًا من الممكن أن يكون عاشقًا لحريته ويخشى الالتزام ويريد الاستقلال طوال الوقت، ويرى أن العلاقة الجادة ستكون عائقًا فى سبيل حريته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة