نيسان ايجيبت تتيح تجربة قيادة السيارة " صني " لعملائها

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 04:04 ص
نيسان ايجيبت تتيح تجربة قيادة السيارة  " صني "  لعملائها نيسان صنى ارشيفية
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة نيسان موتور ابجيبت باطلاق الشكل الجديد من سياراتها "نيسان صنى"، ومن المعروف أن نيسان صنى قد حققت أرقام مبيعات قياسية فى السوق المصرية على مدار أجيالها ، واصبحت الرائدة فى فئتها بسبب الدعم الكبير الذى توفره شركة نيسان موتور إيجيبت لموديلاتها فى السوق المصرى من خلال الموزعين المعتمدين الذين يمثلون شركاء النجاح فى تقديم أفضل الخدمات وتمثل هذه السيارة قصة نجاح جديدة للشركة اليابانية العريقة فى مصر.

قامت نيسان باتاحة تجربة قيادة للسيارة " صني " مع عملائها لمزيد من التواصل ، و اعطائهم الفرصة لتجريتها على مضمار خاص معد خصيصا لتجربة جميع امكانيات السيارة من حيث قوة التسارع و الفرملة و التحكم و الثبات و سلاسة الأداء .

حيث قامت الشركة من خلال صفحة/ جروب " نيسان تيم ايجيبت " على الفيسبوك بدعوة مجموعة من محبي السيارة نيسان صني لهذه التجربة و يصل عدد متابعى الصفحة الى 13,000 عضو حتى الآن.

تأتى الصنى الجديدة مزودة بجهاز مانع تشغيل المحرك immobilizer والذى يقلل من احتمالات السرقة ، كما ان الجيل الجديد من نيسان صنى 2015 مجهز بمحرك سعته 1500 سى سى وينتج قوة تبلغ 108 حصان وعزم يصل الى 13.7 كجم عند 4000 د.ق وبنظام إليكترونى لحقن الوقود ECCS مما يوفر للسيارة أداءا رائعا على الطريق ، وتتوافر السيارة بنظامين ناقل حركة اتوماتيكى و مانيول.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة