مدير شرطة النقل يفاجئ الخدمات الأمنية لمحطة مترو أنفاق طرة

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 11:19 م
مدير شرطة النقل يفاجئ الخدمات الأمنية لمحطة مترو أنفاق طرة صوره ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ اللواء محمد يوسف مدير شرطة النقل والمواصلات، الخدمات الأمنية المعينة على محطة طرة لمترو الأنفاق وتابع مدى انتظام الخدمات وتوعيتها واتخاذ كافة التدابير اللازمة بما يتلاءم مع الموقف الأمنى الراهن ولإجهاض أي محاولة من شأنها المساس بأمن واستقرار البلاد.

ونبه مدير شرطة النقل والمواصلات خلال الجولة علي الضباط والأفراد بتوسيع دائرة الاشتباه واليقظة التامة لتحقيق الأمن والأمان لجمهور الركاب مستقلى قطارات المترو .

وتفقد اللواء محمد يوسف قسم شرطة أول المترو ومر على عنابر الاعاشة للتأكد من مدى نظافتها واماكن طهي الطعام . والأماكن المخصصة لتناول الطعام .. للتأكد من جودة الأطعمة المقدمة لهم .

وشدد على الالتزام من جانب المشرفين علي ذلك ان كل من يعمل في ذلك المجال يكون حاصل علي شهادة صحية تفيد خلوه من الامراض للحفاظ علي سلامة المجندين ... ونبه بمداومة النظافة في تلك الأماكن . يأتي ذلك في ظل توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للمجندين والاهتمام بكافة الجوانب المعيشية لهم.

و مر على قسم شرطة تليفونات للتأكد من مدى انتظام الخدمات الامنية، وفي نهاية الجولة شدد على الخدمات من (( الضباط والأفراد والمجندين )) بتوسيع دائرة الاشتباه والتأمين الجيد لكافة منافذ الدخول والخروج لجميع المنشآت الحيوية والخدمية للمواطنين والتعامل الفوري والسريع والانتشار المكثف، كما أكد على ضرورة حسن معاملة الجمهور والعمل على مساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة