بتقصر العُمر.. مُضرة بالصحة.. هكذا قالت الدراسات العلمية عن "المُزز"

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 10:00 م
بتقصر العُمر.. مُضرة بالصحة.. هكذا قالت الدراسات العلمية عن "المُزز" سيدة– أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ولأن لـ"الست" الحلوة نصف الدنيا أو أكثر من ذلك، فى العلاقات والعمل وفى الحياة بشكل عام، إلا أنها لم تحصل على كل شىء، فهى وفقاً للدراسات لا ينصح الارتباط بها والزواج كذلك، لأنها وكما تقول الكثير من الأبحاث "إن "الست الحلوة" مُضرة، دراسات كثيرة أكدت على هذا الأمر".

فى محاولة للوقوف إلى جوار "المزز" قررنا استعراض بعض هذه الدراسات التى تشوه صورة "الستات الحلوة".

"الست الحلوة تعطل عقل الرجل"


بناءً على دراسة أجرتها جامعة "رابورت" فى هولندا، على مجموعة من الرجال الذى يتعاملون مع "الجميلات" بشكل دائم، مما يجعل الرجل يرتبك ويفقد القدرة على التعامل بشكل جيد، لأنه يبذل جهدا أكبر فى لفت انتباهها، وهو السبب الرئيسى الذى أسند إليه الخبراء هذه النتيجة، وهو أن المرأة الجميلة من الممكن أن تصيب الرجل بـ"الهبل".

مُضرة بالصحة "تأثير الستات الحلوة على الرجالة"


أثبتت دراسة صدرت عن جامعة "فالنسيا" الإسبانية، أن تواجد الرجل لمدة خمس دقائق مع المرأة الجذابة، يؤثر سلباً على صحة الإنسان، ويجعله يشعر بالإجهاد، مما يكون له تأثير سيئ على القلب، كما أن بقاءه مع المرأة لفترة طويلة، من الممكن أن يصيب الرجل بأمراض مثل السكرى، والقلب، وارتفاع ضغط الدم.

دراسة بتقولك "الست الحلوة".. "هتجيب أجلك" وتقصر عُمرك


إذا كنتِ امرأة لا تتمتعين بقدر كبير من الجمال والجاذبية، فيجب ألا يقلقك هذا الأمر، لأن الدراسات دائماً ما تقتص من المرأة الجميلة، من بينها هذه الدراسة الأمريكية التى أكدت أن الزواج من امرأة جميلة، يؤثر سلباً على صحة الرجل، ومن الممكن أن تكون سببا رئيسيا فى قصر عُمر الرجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة