اجتماع طارئ بـ"مستثمرى العاشر" لبحث عدم التزام الشركات باشتراطات الحرائق

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 12:51 م
اجتماع طارئ بـ"مستثمرى العاشر" لبحث عدم التزام الشركات باشتراطات الحرائق خط إنتاج - أرشيفية
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد جمعية مستثمرى العاشر من رمضان اجتماع طوارئ مع جهاز تنمية المدينة 8 سبتمبر المقبل لبحث تقارير الحماية المدنية بالعاشر والذى يؤكد أن هناك حوالى 16 شركة بالعاشر لا تقوم بتنفيذ اشتراطات أمن الحريق وهو ما يمثل خطورة على هذه الشركات والشركات المجاورة لها والمنطقة الصناعية بالعاشر .

ومن المقرر أن يقوم الاجتماع ببحث سبل التزام المشروعات الصناعية بالمدينة بالالتزام بتنفيذ إجراءات الوقاية من مخاطر الحريق حفاظًا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة والاستثمارات بالمدينة ومناقشة كيفية اتخاذ الإجراءات اللازمة لالتزام هذه الشركات باشتراطات الحماية المدنية، بحضور كل من الهيئة العامة للتنمية الصناعية وقسم الحماية المدنية والشركات ال16.

كما تضمن تقرير قسم الحماية المدنية بالعاشر حوالى 16 شركة لا تلتزم باشتراطات الحماية المدنية فى صناعات الملابس والطباعة والنشر والورق بالمناطق الصناعية سى ون وبى تو.

جدير بالذكر أن جهاز مدينة العاشر كان وجه خطابًا لرئيس الإدارة المركزية للدعم الفنى بالهيئة العامة للتنمية الصناعية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه الشركات ومراجعة كافة الإجراءات الخاصة بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة