جوجل تُحدّث تطبيق Google Maps لهواتف أندرويد بميزة Street View

الإثنين، 24 أغسطس 2015 12:05 م
جوجل تُحدّث تطبيق Google Maps لهواتف أندرويد بميزة Street View Google Maps
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن جوجل تفكر فى طريقة مبتكرة لتطوير أحد تطبيقاتها المميزة فقد حصل تطبيق الخرائط Google Maps على تحديث جديد هو 9.13.0 على هواتف أندرويد الذى أصبح متوافرًا للتحميل وهو يقدم ميزة بسيطة ومهمة فى الوقت نفسه وهى إمكانية الوصول إلى Street View.

إذا كنت تستخدم Google Maps بشكل مستمر فمن المرجح أن تكون ميزة Street View مهمة لك نظرًا لأنها تسمح لك بالتحقق من الأماكن التى ستسافر إليها خصوصاً إذا لم تكن هذه الأماكن مألوفة لديك، وتوفر لك Street View تجربة رقمية ممتعة تتيح لك إمكانية مشاهدة العنوان الذى تنوى الذهاب إليه كى تطلع على الحى والمنطقة التى ستقصدها قبل الوصول إليها.

سيتمتع المستخدم الذى سيقوم بتحميل هذا التحديث بإمكانية الوصول إلى Street View عبر جهازه من خلال النقر على صورة موجودة فى الزاوية السفلية اليسرى من نافذة البحث، وتظهر هذه الصورة أثناء بحثك عن عنوان ما داخل التطبيق أو من خلال النقر لمدة طويلة على الخريطة، وفقا لما ذكره موقع 9to5google الأمريكى.

الجدير بالذكر أن خدمة Street View هى خدمة عرض المدن و الشوارع عن طريق صور 360 درجة عالية الدقة، لتعطى للمستخدم واقعا افتراضيا عما هو موجود داخل المدن حول العالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة