ضبط 6 بنادق آلية و200 طلقة نارية بحوزة 5 أشخاص بأسيوط

الأحد، 23 أغسطس 2015 10:58 ص
ضبط 6 بنادق آلية و200 طلقة نارية بحوزة 5 أشخاص بأسيوط صورة أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب القبض على (5) أفراد من عائلتين بينهم نزاع بحوزتهم (6) بنادق آلية، (200) وطلقة نارية.

كان اللواء عبد الباسط حسن دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب يفيد بورود بلاغ من "حمادة. ع. س" 31 سنة، مزارع، و"محمد. ع. ش" 12 سنة، مصاباً بطلق نارى بالساق اليسرى، ومقيمان بنى محمد المراونة بدائرة المركز (ينتميان لعائلة نصار) بقيام "مصطفى. ع. ع" 18 سنة، طالب (ينتمى لعائلة خرقوق) بإطلاق عيار نارى صوبهما من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى إلى إصابة الثانى، وذلك لوجود خلافات بين العائلتين.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته (طبنجة) المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط "حمادة. ع. ث" 35 سنة، حاصل على دبلوم وبحوزته (بندقية آلية، 8 خزن، 200 طلقة نارية)، وأحمد. ع. ع 29 سنة، حاصل على دبلوم وبحوزته (بندقية آلية).

كما تم ضبط "عماد. ن. ع" 26سنة، مزارع، وبحوزته (بندقية آلية) ينتمون لعائلة خرقوق.
كذا تم ضبط "فتحى. ش. ص" 43 سنة، مزارع، وبحوزته (بندقية آلية)، وحسين. س. م 46 سنة، مزارع وبحوزته (بندقية آلية)، ينتميان لعائلة نصار، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

يذكر أن المتهمين من الثانى وحتى الخامس مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى القضية رقم 2785 لسنة 2015 إدارى المركز (إطلاق أعيرة نارية)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة