مركز الملك سلمان يعلن بدء توزيع المساعدات الإغاثية بالضالع فى اليمن

السبت، 22 أغسطس 2015 10:30 م
مركز الملك سلمان يعلن بدء توزيع المساعدات الإغاثية بالضالع فى اليمن العاهل السعودى الملك سلمان
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المتحدث الرسمى لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رأفت الصباغ، أن المركز بدأ اليوم بالتنسيق مع الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات توزيع حليب الأطفال للمستفيدين فى محافظة الضالع، بحضور محافظ الضالع فضل الجعدى ورئيس لجنة الإغاثة بالمحافظة الدكتور فضل الشاعري.

وأوضح الصباغ أن المركز بدأ توزيع أول شحنة مساعدات إغاثية فى محافظة الضالع، ضمن خطة المركز لتوسيع أنشطته الإغاثية لتشمل مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.

وبين أن هذه المواد الغذائية المتمثلة بحليب الأطفال وزعت على الأطفال وأمهاتهم فى محافظة الضالع، وستليها محافظتا أبين ولحج بمايضمن وصولها لمستحقيها، مشيرًا إلى أن التنوع فى المواد الإغاثية يأتى لتحقيق المتطلبات الأساسية التى يحتاجها جميع الفئات العمرية للأشقاء فى اليمن وذلك بمتابعة وإشراف مباشر من المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة .

ونوه بأن عملية التوزيع حظيت بارتياح وسعادة كبيرين من قبل الأطفال والأمهات الذين وزعت لهم كميات من الحليب، بصفة المركز أول جهة توزع مساعدات إغاثية فى المحافظة.

وسيشرف فريق مكتب مركز الملك سلمان فى اليمن خلال اليومين القادمين على عملية التوزيع فى محافظتى لحج وأبين، وبقية الكمية للمحافظات الأخرى، بما يضمن وصولها لمستحقيها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة