بالفيديو.. أول تصميم تخيلى لهاتف 6 Nexus المرتقب من جوجل

السبت، 22 أغسطس 2015 09:00 م
بالفيديو.. أول تصميم تخيلى لهاتف 6 Nexus المرتقب من جوجل هاتف6 Nexus
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات حول أن جوجل ستطلق جهازى Nexus جديدين هذا العام يتمتعان بسمات مميزة كشفت عنها الشركة إلى جانب نظام أندرويد مارشميلو فى وقت سابق من العام الحالى بما فيها قارئ بصمة الإصبع ومنافذ USB Type-C.

وقد أعطت الصور التى وصفتها جوجل للأجهزة القادمة فكرة واضحة عن شكل هواتف Nexus القادمة والآن انتشرت مجموعة من مقاطع الفيديو، التى تظهر لنا نماذج تخيلية من هذه الهواتف تم تصميمها بالاعتماد على المخططات المسربة.

عاد المصمم جيرماين سميت الذى استخدم مقاطع الفيديو هذه من قبل لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد لهاتف Nexus 5 مرة أخرى مع مقطع فيديو جديد مخصص لهاتف Nexus 6، الذى ستتولى مهمة تصنيعه شركة هواوى، ونشره موقع BGR الأمريكى.

يختلف هذا الإصدار عن إصدار شركة LG من حيث التصميم لكنه يوفر المزايا الرئيسية نفسها، ويتوافق الهاتف المعروض فى مقطع الفيديو مع الشائعات والتسريبات التى انتشرت فهو يتمتع بشاشة كبيرة الحجم ومكبرى صوت ومنفذ USB-C وحساس لبصمة الإصبع على الجانب الخلفى إلى جانب كاميرا خلفية بارزة.

ما يزال يتوجب على جوجل LG وهواوى تأكيد هذه الشائعات والتسريبات بشكل رسمى لكن ذلك لن يمنع النماذج التجريبية ومقاطع الفيديو من الانتشار على الانترنت حتى تعلن الشركة عن الهواتف الجديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة