أكرم القصاص: مجلس تحرير "اليوم السابع" يؤيد دعوة خالد البلشى لوقف التراشق حول قضية أمانى الأخرس وتأييده إجراء تحقيق عادل.. ويؤكد: بداية للتوصل إلى الحقيقة وتحقيق العدالة

الجمعة، 21 أغسطس 2015 07:57 م
أكرم القصاص: مجلس تحرير "اليوم السابع" يؤيد دعوة خالد البلشى لوقف التراشق حول قضية أمانى الأخرس وتأييده إجراء تحقيق عادل.. ويؤكد: بداية للتوصل إلى الحقيقة وتحقيق العدالة أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، أن مجلس تحرير "اليوم السابع" يعبر عن تقديره للتصريحات التى أدلى بها رئيس لجنة الحريات فى نقابة الصحفيين خالد البلشى، ودعا فيها جميع الأطراف إلى وقف التراشق حول قضية أمانى الأخرس، وتأييده إجراء تحقيق عادل فى الاتهامات، واعتبر مجلس التحرير هذه الخطوة بداية للتوصل إلى الحقيقة وتحقيق العدالة.

وقال أكرم القصاص، إن مجلس تحرير "اليوم السابع" وافق منذ البداية على طلب مجلس النقابة بالتحقيق، ودعا لحضور ثلاثة من أعضاء مجلس النقابة لحضور التحقيق.

ودعا أكرم القصاص أى طرف لديه شهادة أو قرينة مهمة فى هذه الواقعة أن يتقدم بها إلى لجنة التحقيق حتى يتسنى للجنة أن تقوم بدورها على وجه صحيح، مشيرًا إلى أن مجلس تحرير "اليوم السابع" مستعد للتفاهم مع النقابة فى تشكيل لجنة التحقيق وتقديم كافة التسهيلات لعملها.

وقال القصاص، إن "اليوم السابع" سوف يلتزم من جانبه بالتوقف عن أى تصريحات أو أحاديث فى هذه القضية أثناء التحقيق، طالما التزمت الأطراف الأخرى بهذا المبدأ، وذلك لضمان إجراء التحقيق بشفافية ونزاهة، وإعلان نتائجه على الرأى العام الصحفى.

كما أعرب رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، عن استعداد مجلس التحرير لتلبية دعوة خالد البلشى لاجتماع تحت مظلة نقابة الصحفيين، آملين أن يتم تحكيم القواعد النقابية والأساسيات التى تحكم المهنة.


موضوعات متعلقة..


- خالد البلشى يطالب بوقف التراشق حول قضية أمانى الأخرس ويدعو مجلس تحريراليوم السابع لاجتماع تحت مظلة نقابة الصحفيين ويؤيد إجراء تحقيق عادل فى الاتهامات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة