عامل باليومية بالشرقية أقعده المرض واغتالته التأمينات.. عم سيد: استأصل جزءاً كبيراً من أمعائه وأصبح طريح الفراش لا يقوى على العمل.. ويحتاج ألف جنيه للعلاج شهريا والدولة بخلت عليه بـ450 جنيها

الأحد، 16 أغسطس 2015 06:51 ص
عامل باليومية بالشرقية أقعده المرض واغتالته التأمينات.. عم سيد: استأصل جزءاً كبيراً من أمعائه وأصبح طريح الفراش لا يقوى على العمل.. ويحتاج ألف جنيه للعلاج شهريا والدولة بخلت عليه بـ450 جنيها عم سيد
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رجل أمى بسيط فقير الحال كان يعمل باليومية فى أعمال البناء، لكى يطعم أسرته المكونة من 4 أبناء وأمهم، ابنه الكبير مجند فى القوات المسلحة، وابنه الأوسط حاصل على دبلوم، وابنه الاصغر فى الصف الثانى ثانوى.. وابنته الصغرى فى المرحلة الإعدادية.

اليوم السابع -8 -2015

يكسب رزق يوم بيوم، ويلبى حاجات أسرته من مأكل ومشرب وملبس، وهنا يكمن كنزه الحقيقى فيما حباه الله له من صحة وعافية، حتى يستطيع العمل فى تلك الأعمال الثقيلة من نوعها، ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن، وتدهورت صحته ولم يعد يستطيع العمل.

اليوم السابع -8 -2015

تدهور حالة عم سيد الصحية


شاءت الأقدار أن يتمكن المرض من عم "سيد"، وكانت البداية خضوعه لجراحة غضروف بالعمود الفقرى، مر عليها سنوات عديدة، وبعدها بفترة زمنية ليست بالطويلة، خضع لجراحة للمرة الثانية، نتج عنها استئصال جزءاً كبيراً من أمعائه، وبدأت تتدهور حالته الصحية بشكل مباشر، الأمر الذى أدى إلى قصور فى الشريان التاجى.

اليوم السابع -8 -2015

عم سيد أصبح طريح الفراش


وبعد ما تعرض له عم "سيد" من تدهور فى حالته الصحية أصبح الآن طريح الفراش لايقوى على الحركة أو العمل، وأصبح فى أشد الحاجة إلى العلاج والرعاية الصحية، خاصة بعد خضوعه لعملية جراحية بالساق، قام على إثرها بتركيب جهاز، الأمر الذى جعله يستعين بعصا لتساعده على التحرك بين حجرات بيته الريفى البسيط.

اليوم السابع -8 -2015

الشئون الاجتماعية أوقفت راتب عمى سيد الشهرى


عم سيد لا دخل له سوى معاش مقدر بـ450 جنيها من الشئون الاجتماعية، وتم إيقافه منذ شهرين، فى حين أنه يحتاج لعلاج شهرى بقيمة ألف جنيه، فى التأمين الصحى قالوا له لا علاج له فى التأمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة