محافظ القاهرة يسلم كرسى لمعاق وشقتين لحالات قاسية وجهاز عروسة

السبت، 15 أغسطس 2015 04:58 م
محافظ القاهرة يسلم كرسى لمعاق وشقتين لحالات قاسية وجهاز عروسة محافظ القاهره خلال تسليمه احدى الشقق
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، عقد شقة من الشقق المخصصة للحالات القاسية بمدينة بدر للسيدة جليلة محمد عيد يوسف، وهى امرأة مطلقة تعول ثلاثة أبناء وتبلغ من العمر 53 عاماً، وتعانى من ظروف حياتية قاسية، كما سلم شقة أخرى بنفس المدينة للمواطن محمود إسماعيل محمود البالغ من العمر 61 عاماً، والذى كان يعيش فى حجرة واحدة غير آدمية مع أبنائه الثمانية.

وأوضحت المحافظة خلال بيان أصدرته، أن المواطنين قد تقدما للمحافظة للحصول على شقة، وتم عمل البحوث اللازمة لهما، وتبين استحقاقهما، وقامت إحدى الجمعيات الأهلية بدفع مقدم الشقة لهما.

وأشار إلى أن محافظ القاهرة منح جهاز عروس لابنة المواطنة سعيدة على إبراهيم وهي أرملة تبلغ من العمر 59، وهى إحدى الغارمات، التى قام صندوق "مصر بلا غارمات"، الذى يشرف عليه رئيس الجمهورية، بدفع 50 ألف جنيه لوالدتها لإنقاذها من ست سنوات سجنًا بسبب استدانتها المبلغ لعلاج ابنها المريض وزواج بناتها.

ومنح المحافظ المواطن سمير محمود محمد كرسى متحركا، وهو معاق يبلغ من العمر 76 عاماً كان قد قابل المحافظ الأسبوع الماضى فى جولته بالدرب الأحمر، وطلب منه الكرسى.

وقال جلال مصطفى سعيد، إن المحافظة تبذل قصارى جهدها لإدخال السعادة على قلوب البسطاء، وتنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية بتلبية احتياجات المواطنين وتحسين ظروفهم المعيشية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة