اتعلمى من النجمات كيفية الحصول على جسم رشيق.. "محمد الدفراوى" المدرب الرياضى لـ"يسرا ومنى زكى وأنوشكا" يكشف أسباب الرشاقة.. النوم والمياه ومواعيد الأكل الثابتة أهم الأسرار "للجسم المثالى"

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 12:40 م
اتعلمى من النجمات كيفية الحصول على جسم رشيق.. "محمد الدفراوى" المدرب الرياضى لـ"يسرا ومنى زكى وأنوشكا" يكشف أسباب الرشاقة.. النوم والمياه ومواعيد الأكل الثابتة أهم الأسرار "للجسم المثالى" النجمة أنوشكا
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض النجمات حفرن علامات بارزة للجمال والرشاقة فى أذهان مشاهديهم، حتى بتن أيقونات وقدوة يحتذى بها، وتسأل الكثيرات كيف يمكنها أن تصل إلى القوام المثالى ورشاقة هؤلاء؟

يقول المدرب الرياضى "محمد الدفرواى": فى السنوات الأخيرة عملت مع عدد من الفنانات مثل "يسرا، منى زكى، أنوشكا، صابرين" وأخريات ممن يسعون طوال الوقت أن يعشن حياة صحية ويكتسبن قواما مثاليا، وأغلب هؤلاء يتبعن بعد التعليمات المهمة التى تؤهلهن أن يكونوا نجوما فى سماء الفن والرشاقة.

1- النوم مبكر والاستيقاظ أيضا كذلك، وعدم كسر هذه القاعدة الذهبية إلا فى أيام قليلة.

2- شرب 8 لترات ماء على مدار اليوم فهذا يساعد على حرق الدهون وتخليص الجسم من السموم ولزوجة العضلات للممارسة التمرينات الرياضية.

3- تناول الوجبات الثلاثة فى مواعيد ثابتة يعجل بنزول الوزن ويعمل على عدم عودته من جديد.

4- إدخال وجبتين من السناك إلى النظام اليومى تحتوى على الخضراوات غير المطهية والفواكه يساعد على بقاء البشرة نضرة وسلامة المعدة.


5- تناول الزبادى يوميا من الأمور السحرية التى تساعد على حرق دهون البطن، خاصة مع ممارسة الرياضة.




النجمة أنوشكا  -اليوم السابع -8 -2015
النجمة أنوشكا


	النجمة يسرا  -اليوم السابع -8 -2015
النجمة يسرا


النجمة منى زكى -اليوم السابع -8 -2015
النجمة منى زكى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة