صحافة المواطن:قارئ يفند عيوب طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 11:23 ص
صحافة المواطن:قارئ يفند عيوب طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى طريق مصر إسماعيلية الصحراوى
كتب ــ عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء بعض المشاكل بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى والتى يدعو لحلها لتيسير الأمور على المواطنين أثناء القيادة عليه.

قلة الملفات واضطرار المواطنين لقطع مسافات طويلة للوصول لجهتهم
وقال القارئ فى رسالته، إن الطريق لا يوجد به أى ملفات من مدينة العاشر من رمضان حتى مدينة الشروق، بمعنى أن من يريد الذهاب إلى مكان على بعد 2 كيلو متر خارج العاشر من رمضان يجب عليه أن يسير حوالى 20 كيلو حتى يجد أول ملف، مع العلم أن المركز الطبى العالمى هو أهم مستشفيات المدينة وعلى بعد 7 كيلو مترات من بوابات العاشر، ولكن بسبب عدم وجود ملفات يضطر المريض إلى الذهاب حتى ملف الشروق ثم العودة مرة أخرى للمركز الطبى.

قلة الإنارة وبالأخص أمام المركز الطبى العالمى
وأضاف القارئ أنه يوجد مناطق كثيرة على الطريق لا يوجد بها أى إنارة أهمها المنطقة أمام المركز الطبى حتى كمبوند ستيلا مصر الجديدة مروراً بالدائرى الإقليم، الأمر الذى يُعرِّض حياة المواطنين للخطر.

قلة سلالم المشاة لعبور الطريق
ولفت القارئ إلى أنه لا يوجد سلالم مشاة أمام مدخل مدينة الشروق والعبور، ولكن يوجد على بعد 3 كيلو مترات من بوابات المدينة، مما يصعب على المواطنين عبور الطريق.

مشاكل الطريق تواجه سكان العاشر من رمضان والشروق والشروق 2
وأوضح القارئ أن نفس المشاكل تواجة سكان مدينة الشروق 2، فإذا أراد ساكن بمدينة الشروق 2 العودة لمدينته من المركز الطبى العالمى يضطر إلى الذهاب لمدينة العاشر من رمضان، حيث يوجد أول ملف.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة