بالفيديو.. ليون بوابة إبراهيموفيتش للقب الـ27

السبت، 01 أغسطس 2015 03:51 م
بالفيديو.. ليون بوابة إبراهيموفيتش للقب الـ27 إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان، إلى قيادة فريقه نحو التتويج ببطولة كأس السوبر الفرنسى، عندما يخوض مواجهة نارية أمام أولمبيك ليون، التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "ساباتو" بمدنية مونتريال الكندية.

وإذا نجح إبراهيموفيتش فى التتويج مع الفريق الباريسى بالسوبر، فإنه سيرفع رصيده إلى البطولة رقم 27 فى مسيرته الكروية مع مختلف الأندية التى دافع عن قميصها.

بدأت مسيرة الألقاب للنجم السويدى مع فريق أياكس أمستردام الهولندى عقب الإنضمام إليه فى عام 2001، حيث حصد معه لقب الدورى مرتين، والكأس مرة واحدة، وكأس السوبر مرة واحدة، ثم انتقل إلى يوفنتوس الإيطالى وحقق معه لقب الكالتشيو مرتين.


وتوج إبراهيموفيتش مع إنتر ميلان بالكالتشيو 3 مرات، وكأس إيطاليا مرتين، ثم انتقل إلى برشلونة الإسبانى وحقق معه لقب الليجا مرة واحدة، والسوبر الإسبانى "مرتين"، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.



ومع الانتقال إلى ميلان حقق إبراهيموفيتش الكالتشيو مرة واحدة، وكأس السوبر الإيطالى مرة واحدة، ومع الإنضمام إلى باريس سان جيرمان فى عام 2012، حصد النجم السويدى لقب الدورى الفرنسى 3 مرات، وكأس السوبر مرتين، وكأس الرابطة "مرتين"، وكأس فرنسا مرة واحدة.



أخبار متعلقة


-سان جيرمان يحلم بالسوبر الفرنسى الثالث على التوالى أمام ليون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة