بالفيديو..باريس سان جيرمان بطلا للسوبر الفرنسى للمرة الخامسة فى تاريخه

السبت، 01 أغسطس 2015 11:12 م
بالفيديو..باريس سان جيرمان بطلا للسوبر الفرنسى للمرة الخامسة فى تاريخه لاعبو سان جيرمان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُوج فريق باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسى للمرة الخامسة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، بعدما حقق فوزا سهلا على فريق ليون بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما، على ملعب "سابوتو"، بمدينة مونتريال الكندية، على كأس البطولة.


سجل الهدف الأول لسان جيرمان مدافعه سيرجى أوريير فى الدقيقة 11 برأسية رائعة من على حدود خط المرمى، بعد متابعة جيدة لتسديدة ديفيد لويز، قبل أن يضيف الأوروجوايانى إدينسون كافانى، الهدف الثانى من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأهدر بليز ماتويدى فرصة تسجيل الهدف الثالث للباريسيين بعدما سدد كرة طائشة من أمام المرمى، بعد محاولة فاشلة من زلاتان إبراهيموفيتش، فى ممارسة مهارته الشهيرة بتسجيل الأهداف بكعب قدمه.

الهدف الأول




وفى الشوط الثانى أكمل ليون المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعدما تعرض لاعبه ماكسيم جونالونس للطرد بعد حصوله على الإنذار الثانى، إثر تدخل قوى مع زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم سان جيرمان.

وفشل إبراهيموفيتش فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، فى تسجيل الهدف الثالث، بعدما انفرد بحارس مرمى ليون، ولكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

الهدف الثانى




وكرر بذلك سان جيرمان فوزه بالبطولة التى فاز بها فى العام الماضى، على حساب جانجون، كما أنه فاز بها من قبل فى أعوام 1995 و1998 و2013، لتكون تلك هى أولى بطولاته للموسم الجديد.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. فولفسبورج يتوج بلقب السوبر الألمانى بالفوز على بايرن ميونيخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة