بالصور.. خالد الصاوى: أدعو الناس للانتفاض على الذات من خلال "الصعلوك"

الخميس، 09 يوليو 2015 02:28 م
بالصور.. خالد الصاوى: أدعو الناس للانتفاض على الذات من خلال "الصعلوك" خالد الصاوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان خالد الصاوى إنه أراد من مسلسله الجديد "الصعلوك" دعوة الناس للانتفاض على الذات، ولتوجيه رسالة للمواطن العربى بأنه أصل الثروات والبهجة، داعيا الناس إلى كسر القيود مؤكدا تأييده لقيام الإنسان بأى سلوك لتحقيق أهدافه ما لم يصل إليها بـ"الذوق".

وأضاف الصاوى خلال لقائه ببرنامج "RATing رمضان"، الذى تقدمه ميساء مغربى ووسام البريدى، على قنوات النهار وأبو ظبى، إن المال يفيد الإنسان والأخير يلهث وراء المال لكن فى النهاية لا شىء من المال يصنع نفس الإنسان على حد تعبيره، وقال:" كثيرون يظنون أنهم يشكرون الممثل من خلال المال، لكن هذا ليس صوابا، ومثال على ذلك أن الإنسان يبحث فى الزوجة عن المضمون وليس الشكل فقط".

وأشار فى الإطار نفسه أن الإنسان قد يجنى المال فى جانب الفن لكنه لا يصنع فناً، وفى الوقت نفسه قد يصنع فناً ولا يجنى المال، داعيا إلى ضرورة الموازنة بين المال والفن الراقى.

وحول مسلسل "الصعلوك"، أشار إلى أنه موجود فى كل تفاصيل العمل بدءا من التأليف والإخراج والتمثيل، موضحا أن غايته من المسلسل، أن يظهر أنه لا فرق بين مستعمر ومستعمر آخر على بلده بغض النظر عن هوية المستعمر الدينية أو الجغرافية، ولفت إلى أنه منذ خمس سنوات لا يشاهد مسلسلاته مستذكرا والدته التى كانت تقول له إنها تحب قصة ألف ليلة وليلة على الإذاعة: "لأن فى ذلك تشغيل أكثر للخيال".

واعتبر الفارق كبير بين السينما والتلفزيون:" فى السينما يكون المخرج هو الملك، بينما فى التلفزيون الأمر مختلف حيث يشاركه كثيرون هذه السمة".

وحول ما يتوقعه من صديق منافس مثل خالد صالح فيما لو شاهد الأخير مسلسل الصعلوك، توقع الصاوى أن يقول صالح:" المسلسل قوى وأعجبنى".

وظهرت فى الحلقة الفنانة نجلاء بدر كبطلة للعمل فرأت أن المبادئ لا تتجزأ وبأنها تستفيد من المال فى الدراما لكن بذكاء على حد تعبيرها، وكشفت عن أنها ولأول مرة تعمل فى عملين فيهما شخصية مركبة، لافتة إلى رفضها أن تشاهد نفسها أثناء العرض: "لا أحب مشاهدة مسلسلاتى لأنى أنتقد نفسى وأغضب بعصبية، معلقة: صعب على أن أرى نفسى بشخصية أخرى".

وعلقت بدر قائلة: كل مخرج عملت معه له مدرسة ينتمى لها، معتبرة المخرجين الذين اشتغلت معهما للموسم الحالى مختلفين بالنظرة والرؤية:" لكل واحد منهما مدرسة، ولا أستطيع تقييم أى مخرج، والاثنان أحبا الشخصية التى أديتها مع كل واحد"، وتمنت نجلا أن يقال فى نهاية الموسم الحالى بأنها هى هند رستم 2015:" أتمنى ذلك".



خالد الصاوى ونجلاء بدر فى جانب من البرنامج -اليوم السابع -7 -2015
خالد الصاوى ونجلاء بدر فى جانب من البرنامج


خالد الصاوى ونجلاء بدر مع مقدمى برنامج
خالد الصاوى ونجلاء بدر مع مقدمى برنامج "رايتنج رمضان" ميساء مغربى ووسام البريدى


الفنان خالد الصاوى -اليوم السابع -7 -2015
الفنان خالد الصاوى


 خالد الصاوى -اليوم السابع -7 -2015
خالد الصاوى


الفنانة نجلاء بدر -اليوم السابع -7 -2015
الفنانة نجلاء بدر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة