الأمم المتحدة ومايكروسوفت مصر ينظمان أول قمة للعمل الحر

الأربعاء، 08 يوليو 2015 03:00 ص
الأمم المتحدة ومايكروسوفت مصر ينظمان أول قمة للعمل الحر زحام لتقديم أوراق التعيين أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم برنامج الأمم المتحدة الإنمائى بالشراكة مع مايكروسوفت مصر أول ملتقى للعمل الحر فى مصر، ويعتبر الملتقى هو ركيزة مبادرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائى مع مايكروسوفت مصر والتى تركز على العمل الحر "FreelanceME".

وتهدف مبادرة العمل الحر "فرى لانس" ، إلى تطوير مهارات الشباب المصرى وخبراتهم، وخلق فرص جديدة للعمل الحر، وتعزيز المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة الى ربط الشباب بالشركات على المستوى الوطنى من خلال موقع مجانى على الانترنت.

وقال اجناسيو آرتذا، المدير القُطرى لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، إن عدد الشباب تحت سن 29 يمثل حوالى 62٪ من السكان، ولديهم إمكانات هائلة، ونؤمن أن لديهم مفتاح تحقيق التمكين، معربا عن سعادته بأن نكون جزءا من هذه المبادرة كحل مبتكر يعالج مشكلة البطالة بين الشباب التى تعتبر حاجزا رئيسيا فى طريق تمكين الشباب.

من جانبها، أكدت غادة خليفة، مديرة مشاريع تنمية المجتمع بشركة مايكروسوفت مصر، أن مبادرة العمل الحر "فرى لانس" هى أول خطوات الشركة فى هذا المجال بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائى وأن هذا التجمع يعد الاول من نوعه فى ضوء مبادرات الشركة الداعة للشباب لتأهيلهم فى مجالات تخصصهم بجانب مجالات الادارة والتسويق والبيع بجانب مهارات الاتصال والتعامل مع العملاء بما يؤهلهم لتحقيق أهدافهم فى مجالات اعمالهم المختلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة