أكرم القصاص - علا الشافعي

قافلة السلام تزور مجلس القضاء الإسلامى وتلتقى بعثة الأزهر فى كيب تاون

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 03:17 م
قافلة السلام تزور مجلس القضاء الإسلامى وتلتقى بعثة الأزهر فى كيب تاون قافلة السلام الدولية
كتب ــ لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت قافلة السلام الدولية الموفدة من مجلس حكماء المسلمين الذى يترأسه الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إلى مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا، وذلك فى إطار سعى المجلس إلى إرساء دعائم السلم والأمن العالمى، والتأكيد على دعم الإسلام لثقافة السلام وبراءته من ممارسات الجماعات المتطرفة من قتل وعنف وإرهاب.

وكان فى استقبال القافلة، الشيخ رياض فاطر، النائب الأول لرئيس مجلس القضاء الإسلامى، ومحمد أمين جاردين، مسئول الاتصال بمجلس القضاء الإسلامى، مؤكدين على الدور البارز الذى يقوم به الأزهر الشريف فى نشر صحيح الإسلام.

وأقام مجلس القضاء الإسلامى حفل إفطار حضره وفد قافلة السلام والبعثة الأزهرية فى مدينة كيب تاون، تحدث خلاله أعضاء الوفد عن دور مجلس حكماء المسلمين فى نشر ثقافة السلام والتعايش السلمى بين الحضارات، والعمل على إنهاء الصراعات والنزاعات القائمة فى مناطق عدة فى العالم.

وأشاد أعضاء مجلس القضاء الإسلامى بالدور العالمى الذى يلعبه مجلس حكماء المسلمين بقيادة فضيلة الإمام الأكبر، وبالرسالة الهامة التى يؤديها فى هذا المرحلة الحرجة من تاريخ الإنسانية، خاصة فى مواجهة ما تقوم به الجماعات المنحرفة من تشويه للإسلام وتعاليمه السمحة.
اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة