القوى العاملة: تابع وظيفتك المناسبة بالمؤهل على موبايلك من اليوم

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 03:29 م
القوى العاملة: تابع وظيفتك المناسبة بالمؤهل على موبايلك من اليوم الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة
كتبت فادية شعلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، عن تقديم خدمة ومتابعة كل الوظائف الشاغرة والمعلنة من القوى العاملة أول بأول على من خلال الموبايل، للباحثين عن عمل فى سهولة ويسر، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وقالت الوزيرة، فى بيان لها اليوم الأربعاء، إن الخدمة تمت بالاتفاق مع خدمة الموبايل على شبكات موبينيل وفودافون، وذلك عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة على أجهزة الموبايل على شبكات المحمول تحتوى على فرص العمل المتاحة، واسم الشركة ورقم تليفونها والوظيفة المطلوبة.

وأوضحت أنه يمكن للراغب في الخدمة الاشتراك من خلال شركة موبينيل بحيث يتم إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها الى رقم 7639 وتكلفة الخدمة 30 قرشا يوميا لعدد 5 رسائل.

أما فى حالة الاشتراك فى الخدمة من خلال شركة فودافون يتم إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 9999 وتكلفة الخدمة 20 قرشا يوميا لعدد 5 رسائل.

وذكرت أنه للحاصلين علي مؤهل جامعي ويرغبون معرفة فرصة العمل الخاصة بمؤهلهم فيقوم الراغب بعد الاشتراك بالاتصال 953 وفي حالة الإلغاء برقم 0953، وللمؤهل فوق المتوسط الاتصال برقم 954 وفي حالة الإلغاء برقم 0954، أما المؤهل المتوسط الاتصال برقم 955 وفي حالة الإلغاء برقم 0955، والمؤهل أقل من المتوسط الاتصال برقم 956، وفي حالة الإلغاء برقم 0956 ، وفي حالة الوظائف التي لا يشترط فيها مؤهل الاتصال برقم 957 ، وفي حالة الإلغاء برقم0957،وقد تحدد رقم 19468 للشكاوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف

ونسبتك كام فى المية

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي اسعد

العالم الثالث

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحي

توفير فرص عمل لشركات المحمول

عدد الردود 0

بواسطة:

كفايه بقا

يعنى ايه

ما المقصود بكود الفئة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد النوبي

بارك الله فيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان

والله دة ظلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة