أكرم القصاص - علا الشافعي

"4 عراقيل" عطًلت انضمام الجابونى "إيفونا" للأهلى.. مغالاة الوداد المغربى ووصول سعره لمليونى دولار.. ومحاولات مسئولى الزمالك المستميتة لإفساد الصفقة.. دولارات الإمارات.. وخوف الناصرى من جماهير ناديه

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 02:58 م
"4 عراقيل" عطًلت انضمام الجابونى "إيفونا" للأهلى.. مغالاة الوداد المغربى ووصول سعره لمليونى دولار.. ومحاولات مسئولى الزمالك المستميتة لإفساد الصفقة.. دولارات الإمارات.. وخوف الناصرى من جماهير ناديه الجابونى ماليك إيفونا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه النادى الأهلى صعوبات بالغة لحسم صفقة الجابونى ماليك إيفونا مهاجم نادى الوداد المغربى وضمه للقلعة الحمراء فى الموسم الكروى الجديد بسبب عدة عراقيل كانت السبب فى تعطيل إتمام التعاقد مع اللاعب حتى الان وتأجيل ارتدائه الفانلة الحمراء وذلك بالرغم من اهتمام محمود طاهر رئيس النادى بالأمر وتواجد هيثم عرابى مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية فى المغرب من ما يقرب من أسبوعين كاملين. .

ويرصد"اليوم السابع"فى هذا التقرير أبرز الصعوبات التى تواجه المارد الأحمر أمام إتمام الصفقة وإن كان إيفونا قريبا بشدة من اللعب للأهلى بل وتردد أنه سيصل القاهرة خلال ساعات لتوقيع العقود الرسمية.

مغالاة الوداد


تسببت مغالاة إدارة الوداد المغربى فى مطالبها المالية وتمسكها منذ بداية المفاوضات بالحصول على 2 مليون دولار لبيع إيفونا فى تعطيل الصفقة،إلا أن الأهلى أضطر فى نهاية الامر إلى الاستجابة لهذه المطالب رغم أن الاحمر قد عرضا فى بادئ المفاوضات بلغ مليون و200 ألف دولار وزاد المبلغ إلى 1.5 مليون دولار قبل أن يرفع مره أخرى إلى 2 مليون دولار.

صراع الزمالك


ثانى الصعوبات التى يواجهها الأهلى لحسم هذه الصفقة لصالحه،هى دخول الغريم التقليدى نادى الزمالك كطرفا فى الصراع على ضم اللاعب ووجود وفدا فى المغرب لإقناع إدارة الوداد بالتخلى عن إيفونا رغم أن اللاعب يتمسك بارتداء الفانلة الحمراء ويرفض فكرة الانضمام لميت عقبة.

غضب الجماهير


ثالث العوامل هى خوف إدارة الوداد من رد فعل جمهور الفريق حال الاستغناء الرسمى عن إيفونا للأهلى أو لأى ناد أخر،وسبق وأن تعرض اللاعب لإعتداءات فى الشارع المغربى من جانب مشجعى الفريق لرفضهم الشديد فكرة رحيله كونه من العناصر الاساسية،كما أن الجهاز الفنى للوداد يرفض أيضا فكرة التخلى عن إيفونا ويتمسك به حتى انتهاء عقده بعد عامين كاملين.

دولارات الإمارات


تسبب العرض الذى تلقاه نادى الوداد من أحدى الأندية الإماراتية لضم إيفونا موسما فقط مقابل مليون دولار فى تأجيل انتقاله للأهلي،فبعد أن أبدى الوداد مرونة فى بيع اللاعب فوجئ هيثم عرابى بمماطلة سعيد الناصرى فى إعطاء كلمة قاطعة ببيع اللاعب.




أخبار متعلقة..


-هيثم عرابى يجتمع برئيس الوداد لحسم صفقة"إيفونا" للأهلى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

راحت

عدد الردود 0

بواسطة:

النسر

عفارم عليك يامرنضى

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي وافتخر

اهلاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

شادي

اهلاوي وافتخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة