Acer تعلن عن أربعة هواتف بنظام ويندوز فون خلال مؤتمر IFA 2015

الجمعة، 31 يوليو 2015 10:02 ص
Acer  تعلن عن أربعة هواتف بنظام ويندوز فون خلال مؤتمر  IFA 2015 Acer - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد Acer للإعلان عن أربعة هواتف جديدة تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون خلال مؤتمر IFA 2015 هذا العام، الذى من المقرر عقده فى برلين خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك وفقا لتغريدة نشرها "رولان كوانت" محرر موقع WinFuture الألمانى.

فى حين لم ترد أى معلومات حول مواصفات الهواتف المزعومة، فإنه من المحتمل أن تأتى هذه الهواتف مدعومة من قبل نظام التشغيل ويندوز فون 10 الجديد.

وبالحديث عن ويندوز 10 للهواتف المحمولة، فإن "أنتونى دوهرتى" الذى يعد واحدا من التنفيذيين الكبار فى شركة مايكروسوفت بأنه سيتم إصدار نظام Windows 10 Mobile فى وقت ما فى شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن مايكروسوفت أطلقت أمس نظام التشغيل "ويندوز 10-" Windows 10 للأجهزة المكتبية ، حيث أصبح متاحاً الآن على شكل تحديث مجانى أو مرفق بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة فى منطقة الشرق الأوسط.

ويشتمل Windows 10 على ابتكارات مثل تطبيق Xbox وMicrosoft Edge لمنح المستخدم تجربة مألوفة تتميز بمزيد من الخصوصية والإنتاجية، كما أن Windows 10 نظام التشغيل Windows الأكثر أماناً على الإطلاق، وتقدمه مايكروسوفت على شكل خدمة ويتم تحديثه تلقائياً بالابتكارات والتحديثات الأمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة