أكرم القصاص - علا الشافعي

"حازم إمام".. البطولة واحدة والقائد مختلف

الخميس، 30 يوليو 2015 01:37 ص
"حازم إمام".. البطولة واحدة والقائد مختلف حازم إمام الصغير والكبير
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور 11 عاما، عاد الزمالك للتتويج بدرع الدورى العام، ولعل القاسم المشترك رغم انقضاء عقد كامل من الزمان ما بين بطل مسابقة موسم 2004، وبطل النسخة الحالية اسم القائد "حازم إمام"، خاصة أنه لا يوجد لاعب فى فريق 2015 كان متواجدا فى آخر الأجيال التى أسعدت جماهير الأبيض.

المقارنة بين حازم إمام "قائد 2004".. و"قائد 2015" ربما تكون ظالمة بعض الشىء لعدم تشابه الظروف بين الاثنين، خاصة أن الثعلب الصغير نشأ وسط الجيل الذهبى للزمالك، فيما بدأ الآخر حياته الكروية وسط دوامة أزمات الأبيض وحل مجالس الإدارات المتعاقب الذى دفع بقطب الكرة المصرية إلى الهاوية.

يتميز حازم إمام الصغير عن قائده السابق أمير الموهوبين بأنه يُعتبر أصغر قائد للزمالك يحمل درع الدورى فى التاريخ، لاسيما أنه لم يتعد 27 عاما، فيما كان عمر حازم إمام 28 عاما عندما حمل آخر درع للأبيض.

وبالرجوع إلى الأرقام، نجد أن حازم إمام الكبير حقق 12 بطولة عبر تاريخه مع الأبيض، هى بطولتى دورى أبطال أفريقيا، وثلاث بطولات دورى مصرى، بطولتى كأس السوبر المصرى، بطولتى كأس مصر، وكأس السوبر الأفريقى، وبطولة كأس الأمير فيصل العربية، وكأس السوبر المصرى السعودى.

فيما، توج حازم إمام الصغير ببطولة وحيد مع الزمالك وهى كأس مصر النسخة الماضية عدما استطاع إهداء فريقه البطولة، بعدما حقق هدف الفوز فى الدقيقة 88 من عمر مباراة فريقه أمام سموحة فى المباراة النهائية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة