أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس "سيد مشاغب" و2 آخرين 15 يوما فى اتهامهم بتأسيس "وايت نايتس"

الأربعاء، 29 يوليو 2015 03:59 م
تجديد حبس "سيد مشاغب" و2 آخرين 15 يوما فى اتهامهم بتأسيس "وايت نايتس" وايت نايتس - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الجهات المختصة، تجديد حبس كل من القيادى برابطة مشجعى النادى الزمالك "وايت نايتس" ويدعى على السيد على فهيم، والشهير بلقب "سيد مشاغب"، وأيمن عبد الحميد، أحد مؤسسى رابطة "وايت نايتس"، والشهير بـ"أيمن بالا"، وحسن محيى الشهير بـ"جزرة"، المحبوسين إحتياطياَ على ذمة التحقيقات، 15 يوما، على خلفية اتهامهم بتأسيس رابطة "وايت نايتس".

ويواجه "سيد مشاغب" المقبوض عليه منتصف شهر مارس الماضى، مع قياديين آخرين بالرابطة - وايت ناتس وهما كل من أيمن عبد الحميد، وشهرته "أيمن بالا"، وحسن محيى، الشهير بـ"جزرة"، قرارات بالحبس الاحتياطى، كان آخرها ذلك القرار، بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا للمتهمين، ارتكاب جرائم تأسيس رابطة "وايت نايتس" على خلاف أحكام القانون، والدعوة لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وتكدير الأمن العام، وتهديد السلم الاجتماعى، وإثارة الشغب، والتحريض على رجال الشرطة، وحيازة مفرقعات لاستخدامها فى جرائم عنف.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على سيد مشاغب وأيمن عبد الحميد وحسن محيى فى 16 مارس من الشهر الماضى، لاتهامه بتأسيس رابطة وايت نايتس، حيث يعد هذا هو التجديد الخامس للمتهمين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة