أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. محمد صلاح يصل إيطاليا وسط استقبال حافل من جماهير روما.. مدير فيورنتينا: الفرعون لا يزال لاعبًا فى "الفيولا"..ووكيله: شكوى النادى الإيطالى "وهمية"

الأربعاء، 29 يوليو 2015 08:05 م
بالفيديو والصور.. محمد صلاح يصل إيطاليا وسط استقبال حافل من جماهير روما.. مدير فيورنتينا: الفرعون لا يزال لاعبًا فى "الفيولا"..ووكيله: شكوى النادى الإيطالى "وهمية" محمد صلاح يصل روما
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وتشيلسى الإنجليزي، إلى العاصمة الإيطالية "روما"، تمهيدًا لانضمامه لصفوف فريق روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من الفريق اللندنى.

امحمد صلاح فى روما -اليوم السابع -7 -2015
امحمد صلاح فى روما

وحظى محمد صلاح باستقبال حافل من جانب جماهير روما، حيث احتشد نحو 200 مشجع فى المطار، وهتفت الجماهير خلال استقبال اللاعب، قائلة: "لقد أتينا هنا لمشاهدة صلاح يسجل".

ومن المنتظر أن يخضع محمد صلاح للكشف الطبى غدًا الخميس، استعدادًا لارتداء قميص "الذئاب".

على صعيد متصل، أكد أندريا روج، مدير نادى فيورنتينا الإيطالى، أن محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وتشيلسى الإنجليزى، لا يمكنه التوقيع على عقود انتقال لنادى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحًا أن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع "الفيولا".

مشجع روما يلتقى صورة سيلفى مع صلاح -اليوم السابع -7 -2015
مشجع روما يلتقى صورة سيلفى مع صلاح

وقال أندريا روج، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية: "محمد صلاح لا يزال لاعبًا فى فيورنتينا، ويمكننى القول إن صلاح لا يمكنه اللعب لنادٍ آخر فى الوقت الحالى".

وأضاف: "محمد صلاح لا يمكنه اللاعب لفريق آخر إلا حال توصلنا لاتفاق مع تشيلسى لحل الأزمة".

ويرفض فيورنتينا إرسال البطاقة الدولية لمحمد صلاح إلى نادى تشيلسى الإنجليزى، على خلفية الأزمة القانونية المُشتعلة بين إدارة "الفيولا" وصلاح، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

فى المقابل، أكد رامى عباس، وكيل محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، أن الإجراءات القانونية التى يعتزم مسئولو فيورنتينا الإيطالى اتخاذها بحق اللاعب، لن تحول دون إتمام إجراءات انتقاله لروما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جماهير روما فى المطار  -اليوم السابع -7 -2015
جماهير روما فى المطار


وقال رامى عباس، فى تصريحات لموقع "كنج فوت": "فيورنتينا يسعى لاتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد صلاح، دون سندات وبالتالى فإن تلك الإجراءات ليس لها أساس من الصحة.
وأضاف: "محمد صلاح سيصل روما اليوم للكشف الطبى، وقد ينتظم فى تدريبات الفريق خلال يوم أو يومين".

جماهير روما حرصت على استقبال صلاح -اليوم السابع -7 -2015
جماهير روما حرصت على استقبال صلاح

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إيطالية تحدثت فى وقت سابق، عن حصول نادى روما على خدمات محمد صلاح لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليونى يورو، مع إلزامية الشراء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة