مش بس تصرفاتك اللى بتعبر عنك.. اعرفى شخصيتك من شكل "فمك"

الإثنين، 27 يوليو 2015 12:12 م
مش بس تصرفاتك اللى بتعبر عنك.. اعرفى شخصيتك من شكل "فمك" أشكال الشفاه
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تساءلت يوما ماذا تقول شفتيك عنك؟ توصل علماء النفس إلى أن هناك اتصالا بين شخصيتنا وشكل شفاهنا، وهذا ما سوف نتناوله معكم فى هذا الموضوع الذى عرضه موقع "romanticupdates".

الفم الصغير


صاحبات هذا الشكل من الفم يتميزون بالسخاء والكرم واللطف، وإذا كان شكل الشفاه على شكل زر، فهذا يعنى أنها تهتم بجميع الأحداث البيئية، وتحب الاستكشاف، والاستطلاع الدائم.

الفم الكبير


تتخفى طبيعتك الطموحة وراء فمك الكبير، فالنساء صاحبات الفم الكبير عادة محبات للقيادة، يقابلون الناس فى معظم الأحيان بابتسامة واسعة وعريضة، تحاط بالكثير من الناس ولديها الكثير من الأصدقاء فى المجالات المختلفة، ناجحة جدا، وموهوب، ولا ترضى إلا بالمثالية.

الشفاه الممتلئة


على الرغم من أن النساء صاحبات الشفاه الممتلئة عادة ما تبدو أكثر إثارة من غيرها، فهى جشعة وطماعة، وغالبا غير ناضجة عاطفياً ومع ذلك، فإن درجة ثقتها بنفسها عالية جدا.

الشفاه الرفيعة


الشفاه الرفيعة والرقيقة عادة ما تكشف عن الشك وعدم اليقين، وفى بعض الأحيان عقد النقص، ولكن هذه المرأة لديها صفات جيدة وهى أنها عملية.

الشفاه على شكل قلب


النساء صاحبات الشفاه على شكل قلب يتميزون عادة بالاستقلال والاعتماد على الذات، بالإضافة إلى أن لديهم قدرا كبيرا من الجاذبية والإغراء، لا يخافون من أى شىء ويحبون المتعة.

الفم ذو الزوايا المنخفضة


هؤلاء النساء لا يحبون مشاركة خصوصياتهن، فهن غامضات إلى حد ما، بالإضافة إلى أنه من الصعب إرضائهن، فهن أنانيات ومغرورات.

إن لم تجدى نفسك فى هذه الأشكال لا تقلقى، فالحالة الأكثر شيوعا هى الفم الذى تكون فيه شفة أكثر وضوحا من غيرها، فإذا كانت الشفة العليا، فهذا يشير إلى سمة رئيسية وهى الاندفاع، فى حين أن من يتميزون بأن شفاههم السفلية أكثر وضوحاً فهم مخادعون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة