هانى شاكر من بورسعيد: الموسيقيون وجدان الشعب والأمة.. ومصر أم الوطنية

الأحد، 26 يوليو 2015 06:30 م
هانى شاكر من بورسعيد: الموسيقيون وجدان الشعب والأمة.. ومصر أم الوطنية هانى الفنان هانى شاكر وعاطف عماد عميد الموسيقى العربية
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان هانى شاكر أن مصر أم الوطنية والموسيقيون هم وجدان الشعب والأمة ومن ثم علينا أن نقدرهم ونساندهم بكل ما نملك من عطاء حتى نحقق كل مطالبهم المتمثلة فى تأمين صحى شامل ومعاش يتناسب مع متطلبات الحياة بكل مالها وما عليها.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء نقابة المهن الموسيقية ببورسعيد بقاعة الزفاف الملكى بطرح البحر لخوضه إنتخابات النقابة على منصب النقيب للوقوف على مطالبهم خلال المرحلة القادمة وحضر اللقاء المايسترو حسن فكرى وعاطف عماد عميد معهد الموسيقى العربية وعلاء عامر المستشار القانونى لنقابة الموسيقين والفنانه أسراء الجمال.


وأضاف شاكر أنه سوف يسعى لبناء صرح فنى ثقافى داخل النقابة ليس بهدف وضع اسمه على كارنيه العضوية ولكن هناك مساعى جادة وطفرة يشهدها كل الموسيقين لتحقيق طموحاتهم المستقبلية من خلال تضافر جهودهم ليصبح الحلم الذى يراودنا جميعا حقيقة على أرض الواقع بالحب والتواصل وإخلاصكم لمهنتكم التى هى بالفعل تشكل وجدان الشعب والأمة.

وغنى هانى شاكر أغنية "يا بلدى الثورة العربية يا مصر يأم الوطنية على صفحة نيلك وقنالك صورة لتاريخك ونضالك ياست الحسن يابلد النور والدفا والحضن ما أنت الأب وإنت الأم مهما أقولك برده شوية "

وفى نهاية اللقاء هتف هانى شاكر وأعضاء المهن الموسيقية تحيا مصر .. تحيا مصر .
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة