مدير أمن سوهاج الجديد يتفقد جاهزية القوات لتأمين مولد رئيس المتوحدين

الأحد، 26 يوليو 2015 12:57 م
مدير أمن سوهاج الجديد يتفقد جاهزية القوات لتأمين مولد رئيس المتوحدين اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج الجديد، أهمية التدريب فى مساعدة الفرد على التعامل مع العناصر الإرهابية، فى ظل الأعمال الإرهابية، التى تمر بها البلاد.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها مدير أمن سوهاج الجديد بمرافقة القيادات الشرطية ونائبه اللواء أيمن الملاح حكمدار المديرية ومر مدير الأمن على إدارة قوات الأمن وعدد من التمركزات والكمائن، وذلك للوقوف على مدى تدريب القوات، وسير البرنامج التدريبى للضباط والأفراد والمجندين العاملين بالمديرية، كما شدد على أهمية احترام حقوق الإنسان، وحسن معاملة المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.

كما قام بتفقد العنابر الخاصة بإقامة الجنود والصف، وكذلك أماكن تناول الطعام وأثنى عليها نظرا لنظافتها والاهتمام بكل كبيرة وصغيرة تتعلق بالأطعمة.

وعلى جانب آخر، تضمنت الجولة زيارة إلى مقر الدير الأبيض بالجبل الغربى دائرة مركز سوهاج للتأكد من جاهزية القوات والإجراءات الأمنية المتخذة بالمنطقة خاصة لتزامن وجود الاحتفال بمولد رئيس المتوحدين بالدير، والذى يستقطب عدد كبير من الوافدين من محافظات مصر المختلفة للمشاركة فى الاحتفال والذين تجاوز عددهم الآلاف.

وأنهى مدير أمن سوهاج جولته بتفقد قسم ثان سوهاج، حيث أشاد بما وجده من انضباط وجدية فى العمل واستعداد ويقظة القوات الموجودة به.

ومن المتوقع أن يستكمل مدير أمن سوهاج الجديد جولاته الميدانية بكافة القطاعات من أجل الوقوف على جاهزية القوات بالإضافة إلى معالجة أى سلبيات قد يراها أثناء عملية المرور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة