محافظ قنا يتفقد مناطق الكنوز والمساكن بمدينة قنا

الجمعة، 24 يوليو 2015 01:30 م
محافظ قنا يتفقد مناطق الكنوز والمساكن بمدينة قنا اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بزيارة لمناطق الشئون والكنوز والمساكن بمدينة قنا للوقوف على مشاكل المواطنين رافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ محافظ قنا جولته بتفقد مركز إسعاف طبى الكنوز وأمر المحافظ بتأهيل ورفع كفاءة المركز وتجهيزه بالمواد الطبية اللازمة، مؤكدا على أن محافظة قنا تعطى اهتماما كبيرا بدعم منظومة الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين.

كما تفقد شارع جامعة جنوب الوادى وشارع حرم الضغط العالى بمنطقة الشئون، وأعطى تعليماته بالبدء فورا فى إزالة القمامة والمخلفات وتحويل المنطقة إلى حديقة عامة لأهالى المنطقة والبدء فى إعداد دراسة لتحويل أبراج الضغط العالى إلى كابلات أرضية للاستفادة من الموقع كمنتزه للعائلات.

وتجول الهجان بين العمارات السكنية بمنطقة الكنوز والمساكن وانتقد بشدة تدنى مستوى النظافة بالشوارع والمناطق المحيطة بالعمارات السكنية وأعطى تعليماته لرئيس مدينة قنا ورئيس الحى بالبدء فورا فى إزالة القمامة والمخلفات متوعدا بمحاسبة أى مقصر فى عمله.

كما تابع سير العمل بمستودع الوحدة المحلية لمدينة قنا للاطمئنان على توافر أسطوانات البوتاجاز، وأكد العاملين على توافر الأسطوانات فى الفترة الأخيرة بكثرة نظرا لقلة الطلب عليها لدخول الغاز الطبيعى لعدد كبير من الوحدات السكنية بمدينة قنا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة