أمينة خليل: وافقت على "سكر مر" قبل قراءة النص لثقتى فى "هانى خليفة"

الأربعاء، 22 يوليو 2015 09:22 ص
أمينة خليل: وافقت على "سكر مر" قبل قراءة النص لثقتى فى "هانى خليفة" أمينة خليل
كتب - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة أمينة خليل لـ«اليوم السابع» بأن ترشيحها للمشاركة فى بطولة فيلم «سكر مر» جاء من المخرج هانى خليفة، لافتة إلى أنها لم تترد فى قبول العمل، ووافقت عليه قبل قراءة السيناريو، لثقتها فى مخرج العمل الذى قدم تجربة سابقة من كلاسيكيات السينما المصرية الحديثة، موضحة أنها ترغب دائمًا فى العمل مع كل مخرج يقدمها فى منطقة جديدة ويضيف لها كممثلة، خاصة أنها لاتزال فى بداية حياتها الفنية.

وأضافت أمينة خليل أن دورها بفيلم «سكر مر»، مختلف تمامًا عن دورها فى فيلم «خطة بديلة»، والذى قدمته مع النجم خالد النبوى منذ أشهر قليلة، من حيث الشكل والمضمون. وأشارت إلى أن أهم ما يميز فيلم «سكر مر» أنه قائم على البطولة الجماعية لمجموعة كبيرة من الفنانين، ويناقش قضايا ومشاكل متباينة تمس فئة كبيرة من الشباب، فى إطار كوميدى رومانسى.

وفيما يتعلق بدخول الفيلم فى منافسة غير متكافئة مع نجوم شباك لهم شعبية عريضة، خاصة فى موسم العيد، مثل أحمد عز، ومحمد رمضان، قالت أمينة إن طرح الفيلم، وتحديد مواعيد عرضه أمر يخص المنتج والموزع فقط، وليس لى دخل به من قريب أو من بعيد، لافتة إلى أنها تتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات أكبر بعد فترة العيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة