اشتعال المنافسة بين أفلام العيد.. محمد رمضان "الأكثر إيرادات" ويتربع على القمة متفوقا على أحمد عز.. "شد أجزاء" يحقق 10ملايين و838 ألف جنيه.. وصراع على المركز الثانى بين "ولاد رزق" و"حياتى مبهدلة"

الإثنين، 20 يوليو 2015 08:49 م
اشتعال المنافسة بين أفلام العيد.. محمد رمضان "الأكثر إيرادات" ويتربع على القمة متفوقا على أحمد عز.. "شد أجزاء" يحقق 10ملايين و838 ألف جنيه.. وصراع على المركز الثانى بين "ولاد رزق" و"حياتى مبهدلة" محمد رمضان
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منافسة شرسة على مدار 3 أيام بين 5 أفلام خلال موسم عيد الفطر، نجح فيها النجم محمد رمضان أن يحتفظ بالقمة فى فيلمه "شد أجزاء" رغم أن الفيلم من بطولته بمفرده عكس باقى الأفلام التى اعتمدت على البطولات الجماعية مثل فيلم "ولاد رزق" وهو بطولة الممثل أحمد عز ومعه الفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وأحمد داوود، ومحمد ممدوح.

محمد رمضان تفوق على أحمد عز فى إيرادات موسم العيد بفارق كبير بعدما وصلت إيرادات فيلم "شد أجزاء" على مدار أيام العيد وحتى الآن إلى 10 ملايين و838 ألف جنيه، بينما لم يحقق "ولاد رزق" سوى 4 ملايين 868 ألف جنيه وهو رقم هزيل بمقارنة بالإمكانيات والامتيازات التى يتم وفرت للفيلم وتوافر عناصر النجاح، ولكنه لم ينجح فى جذب الجمهور له بالشكل اللافت والمتوقع.

وشارك فيلم النجم محمد سعد فى سباق أفلام العيد بقوة من خلال "حياتى مبهدلة"، رغم أن تلك الشخصية فى الفيلم قدمها "سعد" من قبل فى فيلم "تتح" إلا أنه استطاع أن يحقق حتى الآن 3 ملايين و573 ألف جنيه وينافس على انتزاع المركز الثانى من فيلم "ولاد رزق" خلال الفترة المقبلة.

أما فيلم سكر مكر" للمخرج هانى خليفة، فكانت إيراداته على مدار المنافسة فى سباق العيد وصلت إلى 757 ألف جنيه، وفيلم "نوم التلات" للنجم الكوميدى هانى رمزى فتذيل قائمة الإيرادات فى العيد وحقق إيرادات وصلت إلى 584 ألف جنيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة