"سبوبة الفيديوهات المطرقعة".. شباب وقنوات ربحوا من اليوتيوب ملايين الدولارات.. المقاطع الكوميدية تجذب ملايين من المشاهدين وأفكار بسيطة تحول أشخاصا لمليونيرات.. وشاب يربح 7 ملايين دولار سنويا من يوتيوب

الأحد، 19 يوليو 2015 04:00 م
"سبوبة الفيديوهات المطرقعة".. شباب وقنوات ربحوا من اليوتيوب ملايين الدولارات.. المقاطع الكوميدية تجذب ملايين من المشاهدين وأفكار بسيطة تحول أشخاصا لمليونيرات.. وشاب يربح 7 ملايين دولار سنويا من يوتيوب يوتيوب - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال الأيام الماضية ذكرت تقارير أن نجم اليوتيوب الشهير Felix Kjellberg استطاع أن يحقق ثروة كبيرة قدرها 7 ملايين دولار فى عام 2014 الماضى، وهو ليس الشخص الوحيد الذى حقق ثروة طائلة من وراء بث بعض المقاطع على "يوتيوب" ولكن هناك العشرات من النجوم الذى لا يعرفهم سوى مستخدمى الإنترنت تمكنوا من جذب أعين العالم إليهم وزادت أعداد مشاهدات المقاطع الخاصة بهم ووصلت إلى ملايين حتى مكنتهم من أن يصبحوا نجوم لهم شهرة واسعة وثروة أيضا واسعة.

ونرصد لك أهم نجوم اليوتيوب العالمين الذين غير موقع اليوتيوب حياتهم وجعلهم أثرياء بأقل مجهود.

- Felix Arvid


هو شاب سويدى يقوم بلعب عدة ألعاب فيديو شهيرة ويظهر فى الجانب شاشة صغيرة لما يقوم به من ردت فعل مضحكة، كما أنه شخصية كوميدية لديه أفكار خاصة يقوم بها بحركات وأفكار مرحة، وهو يقضى الكثير من الوقت فى الحديث من جمهوره، والإجابة على أسئلتهم فى قسم التعليقات باليوتيوب، ومتوسط دخله سنويا 8.47 مليون دولار.



- BluCollection


هى قناة خاصة على موقع يوتيوب متوسط دخلها السنوى 6.3 مليون دولار وهى متخصصة فى عمل تقييم وتجربة لألعاب الأطفال وألعاب ديزنى.



- DisneyCollectorBR


هى قناة شهيرة على موقع اليوتيوب أطلقتها امرأة شابة وكل ما تقوم عليه فيها هو فتح الألعاب الجديدة وتجربتها فى مقاطع مدرتها قصيرة للغاية، والمتوسط السنوى لربحها من أعداد المشاهدة 5.3 مليون دولار.



- Smosh


هى قناة على يوتيوب أطلقها شابان Ian Hecox وAnthony Padillaوهم شباب خفيفى الظل يقومون بعمل مقاطع فيديو كوميدية للغاية فى الحياة اليومية ونالوا شهرة واسعة، ومتوسط ربحهم السنوى من الموقع 4.5 مليون دولار.



-Vegetta777


قناة يوتيوب يمتلكها الإسبانى صامويل دى لوكى وهو يتمتع بشعبية كبيرة لأنه يقوم بعمل تعليق صوتى على لعبة Minecraft وهو يقوم بعمل مقاطع متعددة بصوته وحصل على مشاهدات بالملايين، ومتوسط ربحه من القناة 2.59 مليون دولار.



- TheFineBros


هى قناة مملوكة لاثنين أحدهما كاتب والآخر منتج يقومان بعمل تجارب مختلفة لردود أفعال الأطفال والكبار وهى مقاطع مضحكة وجذابة، ومجموع المشاهدات الخاصة بها 1.41 مليار مشاهدة وربحهما من القناة 2.4 مليون دولار سنويا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة