بالصور.. شباب جمعية رسالة يواصل توزيع ملابس على مليون مواطن بالمحافظات

الأحد، 19 يوليو 2015 03:16 م
بالصور.. شباب جمعية رسالة يواصل توزيع ملابس على مليون مواطن بالمحافظات جمعية رسالة - أرشيفية
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل 8000 شاب متطوع بجمعية رسالة الخيرية فى مختلف محافظات مصر توزيع ملابس العيد وإدخال البسمة على قرابة مليون محتاج من الأسر الأكثر احتياجا، وذلك خلال حملتها لكساء مليون محتاج فى العيد.

وقال محمود الامير المتحدث باسم جمعية رسالة الخيرية فى بيان له منذ قليل أن الجمعية ركزت هذا العام على كساء الاسر الفقيرة والأكثر احتياجا فى مختلف محافظات الجمهورية وذلك ضمن المبادرة السنوية لها كل عام بعنوان (يوم الكساء).

وأشاد الأمير بالمواطنين المتبرعين الذين كانوا سببا فى رسم السعادة والبهجة على وجه الأطفال الأيتام والفقراء والذين كانوا سببا أيضا فى توفير ملابس تكفى قرابة المليون محتاج من مختلف الأعمار والفئات.

وأشار الأمير إلى أن المتطوعين حرصوا على قضاء أوقات مع المحتاجين ورسم البهجة والسعادة، حيث استهدفت الحملة هذا العام توزيع كساء العيد على مليون محتاج من الايتام والفقراء فى القاهرة وباقى محافظات الجمهورية.

وقامت الجمعية بإطلاق حملة جمع تبرعات الملابس والألعاب طوال شهر رمضان، وقام أكثر من 8000 من شباب الخير المتطوعون بكل فروع الجمعية من القاهرة والمحافظات باستقبال هذه التبرعات، والقيام بإعادة فرزها وإعدادها تمهيدا لتوزيعها فى يوم الكساء.

وأكد الأمير أنه تم تنظيم يوم الكساء بجميع محافظات الجمهورية، حيث يتم تخصيص مقر لإقامة معرض كبير ويتم فيه دعوة الاسر الفقيرة التى تخدمها الجمعية بصحبة اطفالهم والاحتفال بهم وتوزيع كساء العيد على الاطفال وكذلك توزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الاطفال لإدخال بهجة العيد عليهم.
اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة