بالصور.. ازدحام شواطئ الإسكندرية لليوم الثانى من عيد الفطر.. والمحافظ يشدد على شن الحملات التفتيشية.. و"السياحة والمصايف": إحالة مستغل لشاطئ جليم المجانى إلى التحقيق وإلغاء تعاقده

السبت، 18 يوليو 2015 02:06 م
بالصور.. ازدحام شواطئ الإسكندرية لليوم الثانى من عيد الفطر.. والمحافظ يشدد على شن الحملات التفتيشية.. و"السياحة والمصايف": إحالة مستغل لشاطئ جليم المجانى إلى التحقيق وإلغاء تعاقده الإسكندرية تشهد إقبالا كبيرا على الشواطئ
الإسكندرية - جاكلين منير – تصوير أحمد عرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شواطئ الاسكندرية إقبالا كبيرا من المواطنين، فى اليوم الثانى أيام عيد الفطر المبارك، حيث ازدحمت الشواطئ بأهالى المحافظة وبالمصطافين والوافدين لقضاء إجازة العيد، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، وسط فرحة الأهالى والأطفال بالعيد وبالألعاب المائية على الشواطئ.

المحافظ


وقد قام هانى المسيرى محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية على الشواطئ، شدد خلالها على ضرورة مراقبة اسعار دخول الشواطئ وأسعار الكافتيريات، وتوقيع عقوبات شديدة للمخالف منها تصل إلى فسخ التعاقد، حرصا على عدم استغلال المواطنين فى إجازة العيد.

إحالة للتحقيق


من جانبه، أكد اللواء احمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، على أنه لا تهاون مع التلاعب بأسعار الشواطئ، وأشار إلى أنه تم إحالة المستغل الليلى لشاطئ جليم المجانى إلى التحقيق، لأنه أثناء الحملة التفتيشية على شاطئ جليم المجانى تبين أن المستغل الليلى يقوم بتأجير الشماسى والكراسى وذلك بما يخالف بنود التعاقد مع المحافظة.

وقد تمت إحالة مشرف الشاطئ للتحقيق مع اتخاذ الإجراءات القانونية، والتى قد تصل إلى فسخ التعاقد.

كما أنه وأثناء المرور على شاطئ الهانوفيل العام، تلاحظ قيام 2 من العاملين على الشاطئ بتأجير الشماسى والكراسى وتم على الفور اصدار تعليمات بإنهاء تعاقدهم فى ساعته وتاريخه.

الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية قال إنه يتابع سير العمل بخدمات الطوارئ الصحية بالإسكندرية خلال عيد الفطر المبارك، وأن مديرى المستشفيات ونوابهم ومديرى المناطق الطبية متواجدين بأماكن عملهم منذ الصباح، وأن أقسام الطوارئ بالمستشفيات على أهبة الاستعداد وتعمل يقوى مضاعفة تحسبا لأى طارئ يتعرض له أحد المواطنين من أهل الإسكندرية وضيوفها.

وأشار "حجازى" أن 84 سيارة إسعاف نموذجية منتشرة الآن على الطرق الصحراوية والزراعية وفى أماكن تمركز بالشواطئ والمتنزهات على طول المحافظة.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة