أهالى قرية البساتين بدمياط يتقدمون ببلاغ إلى المحافظ ضد إهمال الوحدة المحلية

الأحد، 12 يوليو 2015 03:40 ص
أهالى قرية البساتين بدمياط يتقدمون ببلاغ إلى المحافظ  ضد إهمال الوحدة المحلية سبارة صرف صحيى
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد أهالى قرية البساتين التابعة لمركز كفر البطيخ مبررات الوحدة المحلية بأنها لا تمتلك المعدات اللازمة للقيام بأعمال النظافة والتجميل والتشجير بالقرية، ووجهوا بلاغ إلى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط يطالبونه بزيارة القرية وتفقد المعدات المهملة والمخزنة داخل الوحدة المحلية مما يعد إهدارا صريحا وواضحا للمال العام.

يقول إسماعيل نبهان - أحد أبناء القرية أن الوحدة المحلية للبساتين تقول أنها ليس لديها معدات للقيام بعمليات النظافة والصور التى تم جمعها من داخل الوحدة المحلية خير دليل وهى توضح كم المعدات المهملة ومعدات جديدة ومع ذلك تم تركها لسنوات داخل الوحدة المحلية حتى قضى عليها الصدأ.

ويضيف حمادة دعا دير : أحد أبناء القرية أن هذه المعدات داخل مبنى الوحدة المحلية لمن يريد بأن يراها. ومنها تروسيكلات جديدة لحمل القمامة ولا تستخدم - وأعمدة إنارة تم تركها مع العلم أن هناك أماكن محرومة من الإنارة.

يقول وائل لاشين: إن الإهمال داخل الوحدة المحلية وصل إلى حد إهمال تعليق اللافتة الخاصة بالوحدة المحلية والتى كانت على الطريق السريع وسقطت من قوة الرياح وتم تركها بالوحدة لأنهم ليس لديهم وقت لزرعها لتكون عنوانهم، وتساءل لماذا تم تخزين هذه المعدات ولا يستفيد منها المواطن؟.


وقال أحمد الحفناوى إن ما تم مشاهدته داخل الوحدة المحلية يعد إهدارا للمال العام ويستوجب المحاسبة من المتسبب عنه، ومطالبا بزيارة سريعة من الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط.



اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة