8 معلومات عن المخلوقات الصفراء بفيلم الرسوم المتحركة Minions

الأحد، 12 يوليو 2015 05:12 ص
8 معلومات عن المخلوقات الصفراء بفيلم الرسوم المتحركة Minions Minions
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد حاليا دور السينما المصرية عرض فيلم الرسوم المتحركة الكوميدى Minions من إخراج كايل بالدا، بالاشتراك مع بيير كوفين مخرج فيلمى Despicable Me، والذى يقوم أيضاً بأداء أصوات المينيونز فى الفيلم، بينما تقوم النجمة ساندرا بولوك بدور السيدة الشريرة سكارليت أوفر كيل، ويعبر النجم الكوميدى ستيف كاريل بصوته عن شخصية جرو أثناء طفولته، مع المرشح لجائزة الأوسكار مايكل كيتون بصوت شخصية والتر نيلسون.

ومع عودة كائنات المينيونز المضحكة من خلال فيلم Minions نعرض 8 معلومات هامة عن هذه المخلوقات الصفراء التى تبحث عن سيد لتخدمه بإخلاص وتثير له أكبر كم من المشكلات.

1- ظهرت كائنات المينيونز من خلال فيلمى سلسلة Despicable Me، حيث كانوا يخدمون المخترع العبقرى غريب الأطوار جرو.
2- فى فيلم Despicable Me 2، ظهر نوع المينيونز الأشرار، وكان لونهم أرجوانياً لأنه فى الاتجاه المعاكس من اللون الأصفر فى دائرة تدرج الألوان.
3- تبدأ قصة المينيونز منذ فجر التاريخ بخلية صفراء واحدة تتطور مع مرور الزمن إلى كائنات المينيونز التى تعمل دائماً على خدمة أكثر السادة شراً، لكنهم يفشلون باستمرار فى الاحتفاظ بسيدهم؛ بداية من دينوصور تى ركس، وحتى نابليون، ليجد المينيونز أنفسهم بلا سيد يخدمونه، وهو ما يصيبهم بالاكتئاب الشديد.
4- فى فيلم Minions الجديد، ينطلق الثلاثى كيفن، المراهق المتمرد ستيوارت وبوب فى مغامرة مثيرة للعثور على سيد جديد ليقوموا بخدمته، تؤدى إلى عثورهم على سيدهم المقبل وهى سكارليت أوفر كيل (ساندرا بولوك)؛ أول شريرة خارقة فى العالم، وينتقل المينيونز من القطب الجنوبى المتجمد إلى مدينة نيويورك فى الستينيات، قبل أن يستقروا فى لندن، حيث يواجهون أكبر تحدى فى حياتهم، وهو إنقاذ المينيونز من الإبادة.
5- توجد 5 تصفيفات شعر طبيعية للمينيونز ظهروا بها، ومنها الصلع.
6- المينيونز لا يملكون إلا 3 أصابع فقط فى كل يد، ويمكنهم العيش فى الفضاء لقدرتهم على تحمل التجمد وعدم حاجتهم للأكسجين من أجل التنفس.
7- يتحدث المينيونز بلغة هى خليط من الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية والإيطالية، مع كلمات إضافية من الروسية والكورية.
8- كل المينيونز الذين يلعبون أدوارا مهمة فى الأفلام لديهم أسماء ذكور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة